اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتقال مشتبه آخر من اللد بشبهة الاعتداء على شبان بيافا بسبب ميولهم الجنسية

 
 
أفادت الشرطة في بيان لها مساء اليوم أنّه تمّ اعتقال مشتبه ثانٍ بالاعتداء على شبّان في ميناء يافا نهاية الأسبوع الماضي، وبحسب الشبهات فان الاعتداء جاء على خلفية عدم رضا المعتدين عن "مظهر" المعتدى عليهم وميولهم الجنسية".
 
وكانت الشرطة قد أعلنت أمس الثلاثاء عن اعتقال المشتبه الأول (16 عاما من اللد) بالضلوع بالاعتداء، وتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات لمدة 3 أيام. واليوم اعتقلت الشرطة مشتبهًا آخر (17 عامًا) من سكّان اللد والذي تواجد في مدينة الطيبة وقد أخيل للتحقيقات في مركز شرطة يافا.
 
هذا، ومن المقرر احالة الشاب المشتبه الى محكمة (الأحداث) في بات يام يوم غد الخميس للنظر في تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سبحان الله عشانهم لوطين يهود تم القبض على المعتدي اما جرائم القتل لا حياة لمن تنادي يعني هظول الوطين خليهم عبره لا كل وتحد مشبهه في النساء يا ريت طحنوهم بطلوه يستحوه مش مكفي مقلوبين جاين على ميناء يافا ب يوم العيد واين متواحدين اطفال ولاد رجال ليش يشفوه هاي المناظر ل مفطسه يسعد البطن اللي حملكم لدويه لازم المحاميه في يافا الدافاع عنهم ويطلعوه منها لانهم يمكن كمان اتحركشوه فيهم وثار غضبهم
يافا - 06/08/2020
2
سيبوا الناس بحالها... ربنا بحاسبهم...مش انتوا !!!؟
ت.ط - 06/08/2020
3
لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساي
كلام سليم - 05/08/2020
4
ما شاء اللدادوه بيرفعو الراس الله يحرق كل واحد بتشبه بالنساء
مسلم - 05/08/2020

تعليقات Facebook