اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة

أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن مصادر طبيّة بأنّ سيّدة في الثلاثينات من العمر من نزلاء مدينة يافا، تعرّضت بعد ظهر اليوم الخميس، لحادث غرق على شاطئ المحموديّة بمدينة يافا.
 
ووفقاً للمعلومات الواردة من نجمة داوود الحمراء، فقد تم تلقّي بلاغ يفيد بأن سيّدة في الثلاثينات من العمر شُوهدت وهي تطفو على شاطئ المحمودية في مدينة يافا، حيث قام مجموعة من راكبي الأمواج بإنقاذها وانتشالها إلى الشاطئ، وقد وصلت طواقم الإنقاذ، وعملت على تقديم الإسعافات الأوليّة لها، وتم نقلها بواسطة الطواقم الطبيّة للمشفى لاستكمال العلاج، فيما وصفت حالتها بالخطرة.
 
جديرٌ بالذكر، أنه قد سجّلت خلال الأيام القليلة الماضية أكثر من 10 حالات غرق على شواطئ مدينة يافا، وعليه فإن المواطنين عامةً، والنزلاء خاصةً، مطالبين بتوخّي الحذر، وعدم السباحة في الأماكن الغير مؤهّلة للاستجمام.
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة
الغريق تلو الغريق.. غرق سيدّة على شاطئ يافا وحالتها خطرة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله والله حرام جين تعيدوا يا اهلي الضفه ولاتغرقو المنقذ يصرخ وينادي اخرجوا من البحر لانا البحر هاج وفي عالم اسود وعالم احمر ومكتوب بكل اللغات احظرو خطر الموت وانتم تجاهلوا ان الله أمرنا أن نحافظ على أنفسنا الله يهديكم ويحميكم يارب
صمود - 07/08/2020
2
الله يشفيها يارب يا ناس عنجد تعلموه انوه البحر غدار ما بتعرف تسبح ليش المثل بقول ازت حالي في البحر واقول مكتوب الحذر واجب يا ناس كل عيد بتروحوه ناقصين مت العائله يا ابن يا الاب يا الام يا الاخ ولله العظيم ساكنين على البحر بيوتنا سفن بتنعد على البحر وللي ما بعرف اسبح ما بنزل على البحر بطلع من الشباك اهلا وسهلا فيكم من اي مكان في يافا احذره البحر يافا حلوه بزورها بس ياريت تزرونا وانتم حذرين على انفسكم ولاادكم كمان غير بضيعوه اولادكم مش لازم الجوامع تنادي على اهل طفل طفله ضايعه
يافا - 06/08/2020
3
إلى أهلنا في جميع المناطق العربيه من الضفه وجميع احناء المثلث والجنوب البحر غدار ما ينفع تفوتو هيك حرام عليكم احنا اهل البلد بنخاف متعودين على البحر ارجو منكم ان لا تستهترو باروحكم
يافويه - 06/08/2020
4
انشالله ينقذوها...
تهاني - 06/08/2020
5
يا عمي ياعمي والله تعبنا واحنا نقول اللي بعرفش يسبح ميعبرش لجوا برحوا يسبحوا بمحلات خطره كمان ليش والله بتوجعوا. قلبنا حرام حرام
يافا - 06/08/2020
6
ياعمي ياعمي مبتعرفو تسبحو متعدو على البحر بتموت حرام
ابو سعيد - 06/08/2020
7
الطف بعبادك يا رب
امل - 06/08/2020
8
أولاً أهلا وسهلا في يافا لكن ما بدنا يروحوا نقسين يجو ليافا 5 ويروحو 4 يا جماعه خدو بالكم بضيعو اولاد بحشو على البحر ومابعرفو يسبحون ياجماعه البحر خطر خطر خطر
يافا الحبيبه - 06/08/2020
9
يا ساتر يا رب
ابوالنار - 06/08/2020

تعليقات Facebook