اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: رئيس لجنة الوقف "نُمهل البلدية 3 أيام لإخراج كافة معداتها من أرض المقبرة"

 
قال المحامي محمد دريعي رئيس لجنة الوقف الاسلامي في مدينة يافا "نمهل البلدية والمقاول مدة 3 أيام لإخراج كافة معداتهم من أرض مقبرة الاسعاف الاسلامية بيافا، وذلك حتى يوم الأحد القريب"، وجاءت تلك التصريحات في أعقاب خطبة وصلاة الجمعة التي أقيمت أمام مقبرة الاسعاف أمس وكان خطيبها الشيخ أمير نفار.  
 
وأضاف دريعي أمام جموع المصلين "قررنا تأجيل المسيرة التي كان من المفترض أن تنطلق عقب صلاة الجمعة، للمطالبة بإخراج كل المعدات والآليات التي تتبع للمقاول والبلدية من أرض المقبرة، ونمهلهم حتى يوم الأحد لإخراجها،ولن يكون صبرنا طويلاً أمام أي مماطلات في تنفيذ قرار المحكمة العليا في وقف أعمال التجريف والبناء في المقبرة".
 
وتابع دريعي في كلمته "لن يهدأ لنا بال حتى تخرج هذه المعدات من أرض المقبرة ولتذهب الى الجحيم، فنحن لا يهمنا أعمال أو خسائر أو غيره، كل ما يهمنا هو أن تخرج هذه الآليات وتتوقف أعمال نبش وتدنيس حرمة موتى المسلمين في المقبرة، وسنبقى ننظر بترقّب وعيننا منتبهة على ما يجري داخل المقبرة وخارجها وفي محيطها".
 
يشار الى أن المحكمة العليا أصدرت يوم الخميس الماضي قراراً احترازياً بوقف أعمال البناء والتجريف داخل أرض مقبرة الاسعاف حتى اشعار آخر، وذلك بعدما تقدّمت الهيئة الاسلامية المنتخبة ومؤسسة ميزان لحقوق الانسان باستئناف على قرار المحكمة المركزية بتل ابيب.
يافا: رئيس لجنة الوقف نُمهل البلدية 3 أيام لإخراج كافة معداتها من أرض المقبرة
يافا: رئيس لجنة الوقف نُمهل البلدية 3 أيام لإخراج كافة معداتها من أرض المقبرة
يافا: رئيس لجنة الوقف نُمهل البلدية 3 أيام لإخراج كافة معداتها من أرض المقبرة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يخليك اتحفظ على مقدسات يافا واهل يافا
يافوي - 08/08/2020
رد
2
انشالله ربنا يوقف معنا وتعلو كلمة الحق !
ربى - 08/08/2020
رد
3
كل الإحترام والتقدير لرئيس لجنه الوقف ولكل المرابطين علي مقبره الإسعاف
يافا - 08/08/2020
رد
4
النصر حليفنا باذن الله
يافاوي - 08/08/2020
رد
5
حياك الله يا محمد دريعي..
غاده - 08/08/2020
رد

تعليقات Facebook