اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تصريح مدعٍ عام ضد قاصرين من اللد بالاعتداء على شابين في ميناء يافا

 
قالت الشرطة في بيان عممته على وسائل الاعلام " تم تقديم تصريح مدعٍ عام ضد قاصرين يبلغان من العمر (16 و17 عامًا) من اللد بالاعتداء على شابين في ميناء يافا بسبب ميولهما الجنسية، حيث وقعت الحادثة قبل نحو اسبوعين.
 
وأوضحت الشرطة في بيان لها "خلال التحقيقات، كان قد تمّ اعتقال المشتبه الأول (16 عاما من اللد) بالضلوع بالاعتداء بعد ايام قليلة من الواقعة، الى جانب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات وفي اليوم التالي اعتقلت الشرطة مشتبهًا آخر (17 عامًا) من سكّان اللد والذي تواجد في مدينة الطيبة".
 
وأضافت "توجّه للقاصرين شبهات الاعتداء الخطير بدوافع عنصرية على خلفية الميول الجنسية للشابين المعتدى عليهما، وتشير الشبهات الى أنّه في الوقت الذي انتظر يه الشابان المعتدى عليهما دورهما للصعود الى سفينة للتجول في البحر، اقترب منهما المشتبهان وقاما بشتمهما واعتديا عليهما وتسببا باصابتهما".
 
واختتم بيان الشرطة " مع انتهاء التحقيق تمّ حبس المشتبهين وتمديد اعتقالهما مرارا عبر المحكمة، الى أن تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام ضدهما وأمرت المحكمة بتمديد اعتقالهما حتى يوم غدٍ الثلاثاء".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يجب إخراج مثليين الجنس الى خارج البلاد فل يذهبو الى هرتسيليه او محطه المركزيه مكانهم هوناك وليس بيننا انهم مفسدون قرف الي يقرفهم
يافاوي حور - 11/08/2020
رد

تعليقات Facebook