اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اليوم يُصادف مرور عامين على وفاة السيد محمد الزبارقة "أبو صبحي"

من منير الوحيدي
 
يُصادف اليوم الثلاثاء 11.8 الذكرى السنوية الثانية لوفاة السيد محمد الزبارقة "أبو صبحي" رئيس إدارة فريق أبناء اللد، والذي توفي بتاريخ 11.8.2018 عن عمر ناهز 49 عاماً.
 
ويعتبر أبو صبحي احد أبرز  رموز فرق كرة القدم العربية في البلاد ومالك فريق أبناء اللد،  وعضوا في الاتحاد العام لكرة القدم، وكان لمواقفه في مساندة فريقه والفرق العربية له اثر كبير في شخصيته الرياضية الفذة التي كان يشار اليها بالبنان.
 
وعندما قرر محمد الزبارقة (ابو صبحي) تسلم الامور في هبوعيل شباب اللد( المحطة) عندما كان الفريق يلعب في الدرجة الثالثة، تنفس ابناء اللد والمنطقة الصعداء، لكون ابو صبحي سيقود الفريق الى اعلى المستويات، لشغفه وحبه الشديد بلعبة كرة القدم ، فبدأ الفريق خطواته الاولى بدعم مكانة اللاعب المحلي وابراز اكثر من لاعب، وجد ضالته في فريق يمثل الجمهور الفلسطيني في منطقة المركز بأراضي48 بين اندية وفرق كثيرة يهودية.
 
في الموسم 2004-2003 كان الارتقاء الرئيسي الاول للدرجة الثانية وخلال موسم واحد ارتقى الفريق للدرجة الاولى. ولم يدم بقاء الفريق في الدرجة الاولى سوى موسم واحد ليرتقي للدرجة القطرية التي كانت الدرجة التي تلي الدرجة العليا، واخيرا تحقق الارتقاء للدرجة الممتازة في الموسم 2015-2004.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رحمه الله رحمه واسعه.. لم يكن فقط من الداعمين لكرة القدم والرياضه وللشباب في اللد وغيرها..بل كان كريما معطاءا . كان يعطي وينفق بدون حدود .. كان اهل الجود واهل الكرم . اسال الله له رحمه واسعه ومغفره واسعه .. اللهم انر قبره واجعله روضه من رياض الجنه ..رحمك الله يا محمد ابو صبحي
ابن البلد - 11/08/2020
2
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
ابو موس - 11/08/2020
3
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه
ابو لبن - 11/08/2020
4
الله يرحمو
p - 11/08/2020

تعليقات Facebook