اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: "عشيّة دخول السجن".. لقاء خاص مع فضيلة الشيخ رائد صلاح - الجزء السادس

ينشر موقع يافا 48 الجزء السادس من اللقاء مع فضيلة الشيخ رائد صلاح، والذي يتحدّث فيه عن قضيّة سجنه، ورؤيته لهذه المرحلة المقبلة، وكيف سيتعامل معها، ووصيّته لأهالي الداخل الفلسطيني.
 
ويتحدّث الشيخ رائد في اللقاء عن مرحلة السجن المقبلة، واصفاً إيّاها بالمرحلة الغامضة والخطرة على حياته، حيث سيواجه فيها العديد من المخاطر والتحدّيات، ومن بينها انتشار جائحة كورونا في السّجون، معرباً عن سعيه للأخذ بالأسباب والتوكّل الله لمواجهة هذه المرحلة.
 
وحول قضاء المحكوميّة على خلفيّة ملف "الثوابت" قال: " سأدخل السحن مطمئناً، ولست نادماً على ما قدّمت، وعلى إصراري بالانتصار لثوابتي ، وسأخرج من السجن وأبقى أدعو إلى ثوابتي، كما دعوت على مدار السنوات الماضية".
 
وفي رسالته لأهالي الداخل الفلسطيني، قال الشيخ صلاح: " نحن باقون على هذه الأرض، ونحن لا نمثل أنفسنا فقط، بل نمثل كل الأمة الإسلامية، وكل أحرار العالم، فيجب علينا أن نكون أمينين على هذا الدور، وأن نكون حافظين لحقّنا، وحق كل المسلمين في قضية القدس".
 
يذكر أن الشيخ رائد صلاح سيبدأ غداً الأحد 16/08/2020، قضاء محكوميّة بالسجن لمدّة 17 شهراً في سجن الجلمة بالقرب من حيفا، على خلفيّة الملف المعروف إعلامياً "ملف الثوابت".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الستار الله
امل - 15/08/2020
2
اللهم ياقادر ياقدير رد كيدهم الى نحورهم كما رددت اصحاب الفيل عن هدم الكعبه ونجعلك في نحورهم وهو على كل شي قدير ان يقلب الموازين وان يردك الى اهلك سالما غانما باذنه تعالى وان يبطل سجنك ويحننهم عليك يارب
ام احمد - 15/08/2020
3
ربنا يسهل لك يا شيخنا الكريم وترجع بالسلامه
ام محمد يافا - 15/08/2020
4
حمدالله على سلامتك يا رب انصرنه على المنافكين يا يارب العالمين سهله على الشيخ انشاء الله تخرج بسلامه
ابناء السبيل....... - 15/08/2020

تعليقات Facebook