اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: المدرسة الأهلية تطلق حملة "أطرق الباب" لجمع التبرعات للمدرسة

 


قامت اللجنة المشرفة على المدرسة الاهلية باللد باستضافة اهل الخير والخبرة صباح اليوم الأحد واطلعتهم على ما هو جديد في المدرسة الاهلية  والى ما وصل اليه في مرحلة البناء.

وقد اطلعت اللجنة الاخوة على سير الامور المادية والمبالغ ، التي وصلت اليها من حملة التبرعات الاخيرة "اطرق الباب" ، اذ بلغت التبرعات ما يقارب 100 الف دولار من اهل الخير.

وتبارك اللجنة لكل من قدم من ماله واخرج في سبيل الله صدقاته لان تلك هي التجارة الرابحة مع الله تعالى ، وتشكرهم "الشكر الجزيل موقنة ان من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، وتدعو الله لكل اخ واخت ، طفل وشيخ على ما بذلوه من عطاء ولو قليل فان القليل عند الله كثير ، وتهيب بالجميع ليقدموا ويجودوا باموالهم لاتمام هذا الصرح العظيم".

وقد استضافت اللجنة الشيخ اياد عامر مدير مدرسة الهدى الاهلية في مدينة الرملة واطلع الاخوة على خبرته ومسيرته في المدرسة الاهلية.

وفي حديث مع الدكتور مصطفى ياسين قال :"باذن الله تعالى ستستمر حملة اطرق الباب التي اعلنا عنها في الاسبوع الماضي ، وستنطلق الحملة يوم السبت القادم 28/01/2011 ، ونهيب بالجميع لنيل الخير من عند الله تعالى وتقديم الصدقات والتبرعات لان المدرسة بامس الحاجة لتلك الصدقات ، والله يضاعف لمن يشاء".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشاء الله انك تنجح في المساعدة لالناس اللذي يصابون بهاذا المرض
اروى - 10/10/2015
رد

تعليقات Facebook