اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إطلاق الدفعة الأولى من اللقاح الروسي ضد كورونا للتداول العام

 
أعلنت وزارة الصحة الروسية إطلاق الدفعة الأولى من اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا المستجد للتداول العام، ومن المتوقع أن يتم تسليم اللقاح إلى المناطق قريبا.
 
وقالت الوزارة في بيان: "سيتم إطلاق الدفعة الأولى من اللقاح الروسي الجديد ضد فيروس كورونا المستجد، الذي تم تطويره في مركز "غاماليا" بدعم من صندوق الاستثمار المباشر الروسي، بعد قيام هيئة حماية المستهلك الروسية بالتأكد من جودته، للتداول العام".
 
ولفت البيان إلى أنه سيتم تسليم الدُفعات الأولى من اللقاح إلى المناطق في المستقبل القريب.
 
وكان صندوق الاستثمار المباشر الروسي (RDIF)قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، أن النتائج الأولى للتجارب السريرية التي بدأت بعد تسجيل لقاح "سبوتنيك V" ضد مرض "كوفيد 19" سيتم نشرها في المجلات العلمية في الفترة ما بين أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني.
 
وبحسب البيان الذي نشره صندوق الاستثمار المباشر الروسي (RDIF) ، فإن "النتائج الأولية للدراسة السريرية التي بدأت بعد تسجيل اللقاح وبمشاركة 40 ألف متطوع سيتم نشرها بين شهري أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله عليهم ربنا قادر على أن يدمرهم
يافا - 08/09/2020
رد
2
القاح القاتل اول رح يجربه على العرب الدليل تسكير مدن وقرى عربيه تجارب على العرب وهيك بعملوه زي ما عملوه في الهنود الحمر قردهم عن طريق القاح وحطلوهم في مرض السل القاتل خليهم اول شيء يجربه على نتياهوه واعونه كرونا بتقول انا ليس بقاتل ولا بمرض ولا وباء ولا وجود لي هذا اسم استعملوه لا ترهيب العالم
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم - 08/09/2020
رد
3
هاد السم القاتل حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
ام احمد من يافا - 08/09/2020
رد
4
قبل ان يتبينوا من النتائج يباع هذا اللقاح اين العقول لا تشتروا ولا تستخدموا هذه السموم خذوا بوصفة النبي محمد صلى الله عليه وسلم العسل مع ماء دافئ وبعد ساعه كلوا ما شئتم والافضل على الريق والطب النبوي اثبت فعالية الشيح ضعوا ملعقه صغيره ماء ماء ساخن عليها واتركوها لمدة عشرة دقائق ثم اشربوها لا تغلوها وستشعرون بلفرق شرب اليمون والبرتقال فيتامينc وسلامتكم امة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مع الله كن ولا تبالي - 08/09/2020
رد

تعليقات Facebook