اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البحرين: "السلام مع إسرائيل يساعد القضية الفسلطينية"

قال وزير شؤون الإعلام البحريني علي بن محمد الرميحي، مساء الجمعة، إن إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل خطوة تاريخية وهامة تجاه إحلال السلام في منطقة الشرق الأوسط.
 
وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة أنباء البحرين أن اتفاق السلام بين البحرين وإسرائيل هي خطوة واقعية تساعد على إنهاء النزاع الفلسطيني الإسرائيلي وفقا للمبادرة العربية.
 
وشدد الوزير على موقف مملكة البحرين الثابت والدائم تجاه حقوق الشعب الفلسطيني، والتي تأتي في صدارة أولوياتها، وضرورة حصوله على كامل حقوقه المشروعة.
 
وقال: "كافة السوابق التاريخية تؤكد أن جميع مبادرات المملكة وقراراتها، كانت دائماً تصب في مصلحة الشعب الفلسطيني، وحماية مقدراته، ولا يمكن لأحد المزايدة على المملكة في هذا الشأن".
 
وأوضح أن إعلان البحرين تأييد السلام مع إسرائيل يمثل إحدى الجهود الدولية للمملكة لنشر ثقافة السلام والتعايش السلمي في العالم.
 
وأشار إلى أن المملكة تلقت دعوة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب للمشاركة في مراسم التوقيع على اتفاقية السلام بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل في 15 سبتمبر الجاري في البيت الأبيض.
 
وأوضح أن البحرين وافقت على المشاركة، حيث سيمثلها وزير الخارجية عبد اللطيف الزياني للتوقيع على إعلان تأييد السلام الذي سيساهم في إقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين إسرائيل ومملكة البحرين.
 
وأعلن الرئيس الأميركي، مساء الجمعة، اتفاق مملكة البحرين وإسرائيل على إبرام اتفاق سلام، واصفا إياه بـ"الإنجاز التاريخي".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هوه في حرب بين دول الخليج وبين اسرائيل علشان يسوه سلام هههههه هذه تطبيع مش من اليوم من زمان دول الخليج باعت الاقصى من زمان ياشعب فلسطين الك الله
يافاوي حور - 12/09/2020
2
لا حول ولا قوة الا بالله فلسطين بضل فلسطين والله ما عليكم امان يا روؤساءالدول العربيه كل رءيس بحب مصلحتوا انتم الامارات والبحرين والسعوديه شرعاما بتحبوا اسم فلسطين والله ينصرنا وينصر شعب فلسطين امين يا رب العالمين
بنت بافا فلسطين - 12/09/2020
3
الله لا يوفقكم ضيعتو فلسطين بل تفاق تبعكم هسا فش فلسطين صارت اسرئيل
لداويه - 12/09/2020
4
يساعد الشعب الفلسطني ما بحاجي لكم ربنا موجود معنا الحمد لله على نعمه الفلسطني لا بدنا امراتي ولا خليجي خليكم في بلادكم طبعن لا القضيه الفلسطنيه بدك علني تتفق على فلسطنين ودمر فلسطنين مع اسرائيل انتم كلاب الغرب املنا في رب العالمين كبير في رب العالمين ينصرنا عليكم الشعب الفلسطني ما بحاجي لا كلاب نتياهوه وتراب الشعب الفلسطني شبعان وقنوع وسخ ايدكم احنا اطهر منه بكثير يا ال سعود المشعوذين يا بقايا فرعون يا منافقين انتم المنافقيون الضالين انتم الضالين ضالين ضالين
فلسطني - 12/09/2020

تعليقات Facebook