اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نهائي: وزارة المعارف تُعلن اغلاق المدارس لمدة 3 أسابيع بدءً من الجمعة المقبل

صورة توضيحية
 
ستدخل العملية التعليمية والتربوية في البلاد الى حالة عدم استقرار من جديد، وذلك بعد أن أعلنت وزارة المعارف في البلاد على لسان الوزير يوآف غالانت، وبشكل نهائي عن تعليق العملية التعليمية في كافة المدارس بدءً من يوم الجمعة المقبل 18 ايلول/ سبتمبر، وذلك في محاولة للحد من تفشي فيروس كورونا.
 
وللعام الثاني على التوالي تشهد العملية التعليمية حالة مدٍ وجزر، وذلك نتيجة لدخول المئات من الطلاب الى الحجر الصحي، بالاضافة لتسجيل اصابات في صفوف الكوادر التعليمية والهيئات التدريسية، حيث أعلنت العديد من المدارس عن انتقالها الى التعليم عن بعد خشية من تفشي الوباء في صفوف الطلاب.
 
وعلى ما يبدو أن دوامة كورونا ستستمر حتى بعد الانتهاء من فترة الاغلاق المقرر ومدتها 3 أسابيع، لتعود المدارس الى التوقّف من جديد في حالة تسجيل اصابات بين الطلاب أو المعلمين. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الولاد بتعلم شوي شوي لاكن صحتهوم اهم من تعليم احنا بوضع صعب كثير لازم نتحمل ونرضه بي الوضع الي احنا في ونساهم بي ازالة الوباءمشان ترجع حياة احسن من قبل الدوليه بتعمل هيك من اجل صحتنا وصحت واولادنا بي الطبع الصحى اولادنا اهم من كل شي و اهم من التعليم من شان يروح الوباء نضغط عنفسنا شوي نتحمل الوضع مشان الوباء يروح ومايرجع نسئل الله العفو والعافيه وان يزيل عنا تلك الوباء.
بنت للد - 16/09/2020
رد
2
تسكير المدارس....دمااااااررررر وكمان الجيل الصغير غير متمكن بالتعليم زوووم.. ولا كل الاهل عند القدره يساعدوا ولادهم بالتعلم عن بعد... الله يستر من اللي جاي !!!؟؟؟
خديجه - 15/09/2020
رد
3
كلامك يا اخ رايي وانا حر.. صحيح ميه بالميه.. ..طلابنا عم بضيعوا!!!!!؟؟؟؟
حنان - 15/09/2020
رد
4
توقف الدراسه اخطر على الانسان من الكورونا
رأيي وانا حر - 15/09/2020
رد
5
راحت علينا...جهاز التعليم تدمر... الله يستر !!!
غاده - 14/09/2020
رد
6
وبعدييييينننننن !!؟؟؟؟
هدى - 14/09/2020
رد
7
استغفر الله العظيم!!
פארס - 14/09/2020
رد

تعليقات Facebook