اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الشرطة في سباق مع الزمن لحل قضية مصرع مواطن يهودي بحادث "ضرب وهرب"

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/01/23/luddriver%20(9).jpg


علم مراسل موقع يافا 48 أن شرطة اللد اعتقلت مساء أمس الخميس مواطناً ثالثاً من مدينة اللد بشبهة ضلوعه في حادث "ضرب وهرب" الذي وقع مساء الخميس الماضي وراح ضحيته مواطن يهودي من مدينة اشدود ويبلغ من العمر 26 عاماً، حيث تعتقد الشرطة أن القتيل تعرض لثلاث عمليات دهس في نفس اللحظة.

وكانت الشرطة وبعد وقوع الحادث قد اعتقلت شاباً من مدينة اللد، وقامت المحكمة بتمديد اعتقاله لمدة يوم واحد، ومن ثم قامت بتمديد اعتقاله لثلاث أيام إضافية، إلا أن محاميه استطاع في النهاية اثبات عدم تورطه في الحادث وعدم تواجده في مكان وقوعه.

يشار إلى أن الشرطة قامت يوم الثلاثاء الماضي باعتقال شاب آخر من مدينة اللد للاشتباه بضلوعه في الحادث، وقامت بمصادرة مركبته، واليوم تم اعتقال الشاب الثالث في القضية وقامت بمصادرة مركبته أيضاً.

وعلى ما يبدو فإن الشرطة في سباق مع الزمن للوصول إلى الجناة، الأمر الذي يبعث إلى الدهشة من تصرفات الشرطة التي بدت واضحة في تصميمها على ملاحقة الجناة، فيما لقي العشرات من أبناء مدينة اللد مصيرهم بين قتيل وجريح ومعاق جراء أحداث القتل الدامية في المدينة، فيما لم تفلح الشرطة بالعثور على مشتبه واحد في هذه القضايا ولم تقدم أي مشتبه إلى المحكمة!!.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook