اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الفتاة نور حسونة من يافا تُشارك في حملة قطرية لرفع الوعي من حوادث الطرق

 
شاركت الشابة نور حسونة "21 عاماً" من مدينة يافا في حملة قطرية لانقاذ حياة الناس ورفع الوعي حول حوادث الطرق، والتي تم اطلاقها مؤخراً بعد تعاظم حوادث الطرق المميتة على طرقات البلاد. 
 
وقررت الشابة نور التي فقدت شقيقيها "خالد ورامي حسونة"، بحادث طرق مروّع وقع بتاريخ 8.1.2013 المشاركة في الحملة، والتي أطلقها شخص من الوسط اليهودي يُدعي "عميد جليتمان" بعد أن فقد شقيقته بحادث طرق هو الآخر، حيث اطلق مبادرة قطرية بمساعدة عائلات أخرى فقدت حياة أبنائها في حوادث طرق، وذلك في محاولة للحد من حوادث الطرق القاتلة، وحثّ السائقين على الالتزام بتعليمات السلامة وقوانين السير.
 
وجاءت مشاركة الشابة نور حسونة من يافا في هذه الحملة من أجل رفع الوعي لدى السائقين من خطر الطريق، والأخذ بعين الاعتبار أن هناك أناس ما زالوا يتألمون لفقدان أعزائهم الذين قضوا بحوادث طرق.
 
وقالت الشابة نور "في سن الـ13 اختفت طفولتي وانهار عالمي في يوم واحد بتاريخ 8.1.2013، كنت انتظر عودة اخوتي الى المنزل حتى ننام في الليل لأنهم كانوا دائما هنا لحراستي وحمايتي لكن لم يعودوا، أنا فتاة رأيت أهلي ينهارون أمام عيني من الألم، ولم أستطع فعل أي شيء، أنا فتاة تنهار كل يوم من شوقها لاخوتها الذين يحبونها دائماً ويهتمون بها ويدعمونها، والذين كانوا دائماً حاضرين الى جانبها، لتستقيظ ذات يوم وترى صورة ضخمة لهم في البيت، لكن أين هم؟".
 
وتابعت "الفتاة التي أرادت أخوتها الى جانبها في كل خطوة بحياتها، هي بحاجة ماسة اليهم، وقد تسبب حادث واحد الى قلب حياتها رأسها على عقب، قُتل اخوتي في حادث مميت، ولن يعود رامي وخالد الى المنزل مرة أخرى، ولا تزال روح الطفلة بداخلي تتنظر على أمل أن يحدث ذلك في يوم ما".
 
وأضافت "أنا الآن فتاة قوية، أتنهز كل فرصة لرفع مستوى الوعي حول حوادث الطرق، وأنا هنا لتذكيركم كم هو مؤلم للعائلات الثكلى التي فقدت أعزائها وما هي المعاناة التي تمرّ بها، أنا هنا لأقول كفى للمجازر على الطرقات، كفى للبكاء والدموع والعائلات المفككة، دعونا نعيش، اتركوا لنا أحبائنا، لا تدمروا عالمنا، فقلوبنا يسحقها الشوق".
الفتاة نور حسونة من يافا تُشارك في حملة قطرية لرفع الوعي من حوادث الطرق
الفتاة نور حسونة من يافا تُشارك في حملة قطرية لرفع الوعي من حوادث الطرق
الفتاة نور حسونة من يافا تُشارك في حملة قطرية لرفع الوعي من حوادث الطرق

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمهم ويجعل مثواهم الجنه
مهدي ابو جمال تلسعدي - 20/09/2020
2
الله يرحمهم ويحسن اليهم ويرحم جميع موتا المسلمين
يافا ام الغريب - 20/09/2020
3
الله معك حبيجبتي كل الاحترام الله يصبرك انتي واهلك
نزيها - 19/09/2020
4
شكرا بس اخوتك صرلهم كتير سنين متوفيين ليش هلا!!
نهى - 19/09/2020
5
رحم الله خالد ورامي وجعلهم من اهل الفردوس الأعلى..ورحم موتى المسلمين اجمعين. هذه هي الحياه تبتلى فيها ونختبر ونفقد ونعطى من جديد لا حال يدوم فيها والفطن من عمل لاخرته قبل ان يغادر دنياه. رزقك الله الصبر ورزقك والديك بالمثل . ورحم الله اخوتك عزيزتي. وحفظ الله ابناء المسلمين اجمعين وحفظك من كل سوء.
لا حول ولا قوة إلا بالله - 19/09/2020
6
الله يحميكي يا نور
نورا - 19/09/2020
7
كل احترامي وتقديري لك عزيزتي الله يهون عليكي وعلى اهلك الله لا يحرم حدا من اولاده واحبابه يا رب
ام - 19/09/2020

تعليقات Facebook