اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النائب سامي أبو شحادة بعد اصابة أحد مساعديه بالكورونا "لست ملزماً بالحجر الصحي"

 
قال النائب النائب سامي أبو شحادة أنّه ليس ملزمًا بالحجر الصحي، بعد الاعلان عن اصابة أحد مساعديه بفيروس كورونا.
 
وأكد أبو شحادة أنه وبعد استشاره طبيبه بأنه "غير ملزم بالحجر الصحي بعد إصابته بكورونا قبل فترة وجيزة".
 
وقال النائب أبو شحادة عبر صفحته في الفيسبوك "الأهل الأعزاء، أولًا بودي أن أشكرّ كل من توجه إلينا للإطمئنان على صحتنا بعد صدور خبر إصابة مستشاري البرلماني بڤايروس الكورونا، وبهذا أيضًا قد دخل أعضاء طاقمي إلى الحجر الصحي كما طُلب منهم.
 
تشاورت مع طبيبي بهذا الخصوص وأكد لي إنني لست ملزمًا بالحجر الصحي وهذا بعد إصابتي بالڤايروس قبل فترة وجيزة.
 
أهلنا في كل مكان، الكورونا هو ليس رشح عادي ولا يجب أن نستخف فيه، وعلينا الآخذ بكافة وسائل الحماية والحذر لكي لا نُصاب ولا نتسبب بزيادة الأعداد الكبيرة والمعطيات الحاليّة.
 
لقد خسرت بلدات عديدة أحبة بسبب الكورونا، ولا نريد أن نخسر آخرين بسبب عدم الإلتزام والإهمال، الحذر الحذر لنحمي أنفسنا وأهلنا. أتمنى للجميع السلامة ولكافة المصابين بالشفاء العاجل".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاذا يدل على انو الكل لازم ينصاب والباقي عندكم
رملاوي يمكن فاهمها صح - 20/09/2020
2
معلمه علياء إذا ما في أعراض . تتوكلي على الله . اذا عملي فحص من باب الحاجة
يافا - 20/09/2020
3
دخل الحجر الصحي ولا طلع منه كله واحد وينه من مشاكل يافا وينه من الاسعاف وينه من السكن وينه من التعليم
ابو خالد - 20/09/2020
4
ماذا تفعلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تنتظري الرد الانه سوف يجعلكي مريضه سافري سافري يا عزيزتي فإن الله معك وليس الكورونا ............غادري البلاد وسترجعين بسلام ال اللقاء يا صديقتي
صديقتك صديقتك - 20/09/2020
5
عليا سافري وتوكلي على الله هدول بس بلعبوا لعبتهم معك اذا انتي متأكده من حالك الله معاكي وسافري وتروديش على حدا في كثير زيك وقعوا بالفخ وانا وحده منهم كذابين ومنافقين الي بتغلبوا عليه بقولوا لو عندك كورونا وهو ولا اي ايشي بكون فيه
امل امل - 20/09/2020
6
ماذا أفعل إذا فوجئت يوم الجمعة الماضي برسالة بالهاتف الخليوي بأنني التقيت بتاريخ ٢٠/٩/١٣ بين الساعة ال١٠ -١١ صباحاً بمصاب كورونا ولذلك يجب ان اعزل بالبيت حتى تاريخ ٢٠/٩/٢٨ فأنا متأكدة بأنني في هذا الوقت كنت في البيت ولم اغادره وبعد ان تلقيت الرسالة قمت بالإتصال عدّة مرات بمكتب وزارة الصحة وما من مجيب فأنا في تاريخ ٢٠/٩/٢٥ مسافرة على خارج البلاد فماذا افعل لان التذاكر لاترد وما باليد حيلة إلّا ان أخسر ثمنها فالرجاء ساعدوني ماذا أفعل ؟؟؟
علياء حطاب - 19/09/2020

تعليقات Facebook