اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: صاحب محل تجاري بيافا "أوضاعنا أصبحت سيئة للغاية بسبب قرار الاغلاق"

 
يخشى أصحاب المحلات التجارية في مدينة يافا من تفاقم الأوضاع الاقتصادية لا سيما في ظل الاغلاق العام الذي دخل حيّز التنفيذ ظهر الجمعة الماضي. 
 
وفي هذا السياق التقى موقع يافا 48 مع السيد رامي عبده صاحب محلات عبده للدراجات الهوائية والكهربائية بيافا، الذي قال "الاغلاق أثّر علينا بشكل كبير، وكما يعلم الجميع فإن عيد "الغفران" هو بالمثابة لنا عيد الدراجات الهوائية، وجميع أصحاب محلات الدراجات في يافا وخارجها ينتظرون هذا الشهر للتحضير للعيد، لتنفاجأ بقرار الاغلاق".
 
وأضاف "في الأعوام الماضية كنا نستعد بعرض المئات من الدراجات الهوائية من كافة الأنواع، لكن هذا العام وبسبب الاغلاق أصبحت الأوضاع سيئة للغاية، ولم يقتصر فقط على محلات الدراجات بل أثّر بشكل كبير على المحلات التجارية كافة".
 
وتابع "كما تعلمون فإن محلات الدراجات الهوائية عملها بشكل موسمي، طيلة فترة الصيف، وتتوقف عن العمل خلال الشتاء، وكنا نمتد المساعدة من عيد "الغفران" عبر بيع الدراجات الهوائية وصيانتها، لنغطي مصروفات فترة الشتاء، ولكن هذا العام أصبح الوضع مختلفاً".
 
وحول توّجه البلدية لإعفائهم من الضرائب، قال "حتى هذه اللحظة لم يتوجه أي شخص من المسؤولين في البلدية لنا، ونقوم بدفع الضرائب بالشكل المعتاد دون تخفيضات أو مساعدات".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صحيح الله يعينهم والله محزن جدا الله يعين عنا الوباء يا رب ويصلح الحال
ام محمد يافا - 23/09/2020
2
الله يعينكم !
مواطنه - 22/09/2020
3
بعين الله يا اخي رمي نتنياهو الله يغضب عليك
هاني - 22/09/2020

تعليقات Facebook