اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

سيف الإسلام يكشف عن مليارات مخبأة بباب العزيزيّة

ذكر مصدر بوزارة الداخلية الليبية، أن سيف الإسلام نجل العقيد الليبي الراحل معمر القذافي والمحتجز لدى الثوار ، قد زار خلال اليومين الماضيين باب العزيزية بطرابلس سراً للكشف عن مكان أموال كان يخبؤها والده.

 

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لصحيفة "قورينا الجديدة" الليبية، أن سيف الاسلام القذافي قد تجول داخل باب العزيزية وبرفقته سرايا من ثوار الزنتان وكشف عن عشرات الملايين في إحدى الأماكن السرية داخل باب العزيزية.

 

وأوضح المصدر، أن سيف الاسلام تجول أيضا في عدة أماكن سرية مهمة في طرابلس يعتقد بأن النظام السابق كان قد استخدامها خلال ثورة 17 فبراير.

 

وأكد في تصريحاته للصحيفة، أن سيف قد غادر مدينة طرابلس إلى الزنتان فور الكشف عن الأموال، مشيرا إلى أن هناك المليارات التي كان يخبؤها والده بإحدى الأماكن في باب العزيزية ومدينة سرت لا يعرف مكانها إلا العقيد القذافي والمقربين منه أمثال رئيس المخابرات الليبي السابق عبدالله السنوسي.

 

يشار إلى أن عضو أمني سابق في غرفة العمليات بمدينة طرابلس قد ذكر أن إطلاق الرصاص الكثيف الذي حدث خارج باب العزيزية وداخله هو بسبب العثور على كميات كبيرة من الذهب مخبأة في إحدى الحفر داخل مقر العقيد الليبي السابق في باب العزيزية.

 

وأضاف فتحي الفيتوري، أن وزير الداخلية في الحكومة الانتقالية المؤقتة فوزي عبد العال قد أرسل سرية من إحدى كتائب الزنتان وفرق لتقوم بالحفر وإخراج الكميات التي كشف عليها أحد المسئولين في النظام السابق.

 

وأكد الفيتوري، أن الكتيبة تمنع دخول أي شخص لباب العزيزية وخصوصا مكان وجود الذهب الذي يقدر بعشرات السبائك ، مشيرا إلى أن إطلاق الرصاص يتكرر بين الحين والآخر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook