اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: فك رموز جريمة مقتل المعلمة شريفة أبو معمر من الرملة

 
جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة "بعد تحقيق موضوعي جذري ومعقد، نجح محققون من وحدة مكافحة الجريمة بالكشف عن خيوط جريمة مقتل المرحومة شريفة أبو معمر يوم 31.08.20 في حي جان حكال في مدينة الرملة".
 
وأضاف البيان:" شرعت الشرطة بالتحقيق في هذه القضية، مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ للشرطة، عن إطلاق نار في حي جان حكال في مدينة الرملة ، حيث اظهرت البيانات الأولية التي تم اكتشافها في مكان الحادث أن إطلاق النار في الشارع أدى إلى إصابة سيدة كانت داخل منزلها في ذلك الوقت، فتم نقل الإمرأة إلى مستشفى اساف هاروفيه، لكن للأسف الشديد، تم الاقرار عن وفاتها فيما بعد".
 
تابع البيان:" بعد عدة ساعات من الحادثة، وفي إطار تحقيق واسع النطاق وجهود استخباراتية، تمكنت قوات الشرطة من تحديد مكان المشتبه بهم المتورطين في الجريمة، حيث حاول المشتبهون الاختباء في مجمع بأحد أحياء مدينة اللد ، وعندما لاحظوا افراد الشرطة حاولوا الهروب بعد ان القوا مسدسًا ومشط ذخيرة يشتبه، أنها استخدمت في إطلاق النار".
 
وتابع البيان:" أثار التحقيق في الحادث شكوك أنه في أعقاب النزاع الذي اندلع بين عائلتين في الحي، نصب المشتبه بهم كمينًا لعائلة الضحية. عندما وصل أحد أفراد الأسرة إلى الشارع، طعنه المشتبهون وأطلقوا النار عليه وعلى منزل العائلة، فاخترقت رصاصة نافذة المنزل وأصابت الضحية في عنقها فسقطت على الفور. هذا ووصل أحد أفراد عائلتها، الذي أصيب جراء طعن ، بشكل مستقل إلى مستشفى أساف هاروفيه".
 
واختتم البيان:" تم تمديد توقيف المشتبهين (26، 27عامًا) من سكان الرملة من وقت لآخر في محكمة الصلح في ريشون لتسيون ، ومع الانتهاء من التحقيق ستقدم اليوم النيابة العامة لائحة اتهام وطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهما".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم انشالله عن قريب ربنا يخذ حقو منكو يا ظلام
نور - 05/10/2020
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل
סירין - 01/10/2020
رد
3
رحمها الله ورحم كل موتانا وغفر لهم . لكن السؤال الذي يطرح نفسه الى متى؟! الى متى سيبقى هذا الوضع!! الى متى سنبقى نترصد لبعضنا ونقتل بعضنا الى !! الى متى سنبقى نجهل ان القتل من الكبائر عند الله وان المسلم في حل ما دام يم يصب دما حرام. القاتل والمقتول في النار هذا ما اخبرنا به رسول الله صل الله عليه وسلم. فحين سائل الرسول فهذا القاتل وما ذنب المقتول قال انه كان حريصا على قتل اخيه المسلم . ونحن هنا بالتاكيد لا نذكر شريفه البريئه بل نقصد الشباب الفاسدين المفسدين الذين يضخمون الامور ويكبرونها حتى تصل الى التفكير بالقتل من الطرفين. كم تفرحون الشيطان باعمالكم هذه. يا شبابنا والله ان القلب ليحزن والعين لتدمع مما وصلت اليه احوالنا. اتقوا الله وعودوا الى دينكم .فالنجاه وكل النجاه في رضى الله والقرب منه . اياكم ان تموتوا على معصيه وحينها لن ينفع الندم. وحبذا لو نتسامح ونعفو حتى لا يبقى مسلسل الاخذ بالثار . اترك القاتل فالله سينتقم منه شر انتقام. الله اعدل العادلين وارحم الراحمين واكرم الأكرمين وهنيئا لمن اوقف المسلسل عنده محتسبا عند الله ابتلائه. فلا تاخذكم العزة بالاسم . لانك حين تقتل وتقرر الاخذ بالثار اكيد انك ستقتل بريئا وحينها ستكون قد خرجت من دائرة الحل واصبحت مرتكب الكبائر . دم المسلم على المسلم حرام . حرام حرام حرام اتقوا الله . فالرجوله ان توكل امرك لله وتوقف مسلسل الجريمه. وليست الرجوله بالاخذ بالثار. القاتل يقتل ولو بعد حين .فاتركه لله يسلط عليه مجرم مثله.لطن لا تكن انت المجرم من اجل ارضاء وسوسة شيطان . استعينوا بالله بالدعاء فلا يرد القضاء الا الدعاء . ولا حول ولاقوة الا بالله.
الدنيا أحقر من ان نتنافس عليها - 30/09/2020
رد
4
على فكرة اجلوها للمحكمه لسه ما ظهر الحق
لين - 30/09/2020
رد
5
الله يرمها جنات النعيم يارب علا ما سمعنا من الاخبار كان هناك اربع اماكن اطلاق نار نفس المكان لازم الموحامي يطلب من المحكمة بفحص المسدس ازة هوة القاتل لان الحكومة ضالمة نحوة العرب ويمكن القاتل الخاين ناءم بلبيت ملاحضة يمكن المحبوس كان موجود بلمكان بس الضلم حرام وربنا يصلح الجميع الله يصبر اهلهاء واولادة ويعوض عليهوم
الصراحة - 30/09/2020
رد
6
ربنا ينتقم منهم حسبي الله ونعم الوكل.. هدموا اسره بحالها.. وضع مؤلم جدا !!+
هلال - 30/09/2020
رد
7
كيف ظهر الحق والساع المحكمه ما حكمت غريب والساع والتحقيق ولا هاذ بس عشان تبعد عنك الشبها يا ابو معمر
غريب - 30/09/2020
رد
8
الحمد الله لنا ربا يكشف الحقائق وبظهر الحق حقا المعلمه الشريفه التي خدمه المجتمع وربت اجيال لا يضيع حقها سدى ولا تيتيم اولادها سدى الا رب العالمين ياخذ حقها حسبي بالله ع كل قاتل الله يرحمها وبسامحها الى جنات الخلد ام عارف
فاعل خير - 30/09/2020
رد
9
الحمد لله رب العالمين الله يهدي شببانا الى طريق الخير
لداوي - 30/09/2020
رد
10
ربنا يظهر الحق ويكشف عن المجرمين ربنا يتولا امرهم ربنا يغير الحال لأحسن حال ويصلح بين الناس
لداوي - 30/09/2020
رد
11
الله على الظالمين والمجرمين.. الله يعين زوجها واولادها.. استغفر الله العظيم.. لازم ينسجنوا مؤبد واكثر.. !!!!؟؟
امل - 30/09/2020
رد
12
لعنة الله عليهم وعتربايتهم
رملاوي - 30/09/2020
رد
13
للاسف كلو كذب مش هاي الحقيقه والشرطه وغيرها اتستروا على اشيا كتيره ما بنقدر نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله يرحمها ما راحت الا عليها مسكينه والقاتل داير كانه لم يفعل شيئا
بنت الرمله - 30/09/2020
رد
14
ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا ..القتله الى جهنم وبىس المصير
سعيد ابو معمر - 30/09/2020
رد
15
حسبي الاه ونعم الوكيل فيهم دامروه اسره في حاله ربنا ينتقم منهم
من بلاد الله - 30/09/2020
رد

تعليقات Facebook