اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عودة صفوف الأول والثاني بدء من الأحد المقبل

 
صادق مجلس الوزراء المصغّر لشؤون كورونا (كابينت كورونا) على تجديد الدراسة في صفوف الأول والثاني بعد الدوام أي نويديات الظهيرة، اضافة الى السماح بفتح دور الضيافة ومختلف المصالح التجارية التي تستقبل زبونًا واحدًا فقط، أي يمكن لصالونات الشعر والتجميل استقبال زبون واحد فقط في الصالون كذلك من يوم الأحد.
 
في ظل الخلافات بين وزارات الصحة والمالية والتعليم، اجتمع مجلس وزراء كورونا (الاثنين) مرة أخرى لمناقشة المرحلة المقبلة من التسهيلات والخروج من الاغلاق. وفي نهاية الجلسة التي استمرت ست ساعات وافق الوزراء على اقتراح بفتح فصول ما بعد الدوام للصفين الأول والثاني بشكل مختلط وبدون كبسولات.
 
اضافة الى مصادقة مجلس الوزراء على افتتاح الأعمال التجارية بشكل “واحد لواحد”، اي استقبال زبون واحد في المحل التجاري، مثل مصففي الشعر وصالونات التجميل.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم الله يصلح ألأحوال ويهدي شببنا إلضايع أللهم إرفع ألبلاء عن أهل يافا وجميع ألناس أللهم أمين
يافا - 27/10/2020
رد
2
الله لا يهدلك بال يا نتياهوه وبعدين معك يا ابن الكلب على ايش ناوي كرتك تنحرقك يا وقح انصرف من البلاد شيطان بجسد انسان مع انك ليس من البشر الله ينتقم منك يا حقير خلص ضاع مستقبل الاولاد ايش مع صف الثالث رابع ولكم الناس عافت حالها لازم كل اهل عندهم اولاد يبعتوه اولادهم على المدارس مع شعارات باب المدارس خلص بكفي بكفي
واحد من الناس - 27/10/2020
رد

تعليقات Facebook