اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الناطقة باسم مستشفى آساف هروفي "الشاب محمد زبارقة شكل خطراً على المتواجدين في المكان"


بعد نشر موقع يافا 48 فيديو يوضح الإعتداء الوحشي الذي قام به رجال الأمن في مستشفى آساف هروفي على الشاب محمد زبارقة من مدينة اللد والبالغ من العمر 26 عاماً، بتاريخ 24-1-2012، حيث عقبت الناطقة بلسان مستشفى آساف هروفي السيدة ليهي زاكلير بقولها "محمد زبارقة قام بالاعتداء على رجال الامن بدون سبب ولم يكن امام رجال الامن الا السيطرة عليه من اجل منع الاعتداء على اشخاص اخرين كانوا في المكان ، محمد زبارقة قام بالتهور داخل قسم الولادة بالقرب من منطقة الرضع وشكل خطرا على المتواجدين في المكان".

واضافت الناطقة بلسان المستشفى: "يوجد لدينا مجموعة صور من كاميرات المراقبة التي تثبت هذه الادعاءات بدون ادنى شك. في نهاية الحادث اجتمعت العائلة مع مسؤول الامن في المستشفى وطلبت بعدم تقديم شكوى في الشرطة وقدمت العائلة اعتذارها باسم ابنها. نحن نأسف على الحادث ولكن امان المتواجدين في المستشفى اجبر رجال الامن على القيام بهذه العملية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مصداقية موقع لقد كتبت تعليق على الخبر في الماضي ولم ينشر !اين حرية التعبير عن الرأي؟ والجذير ذكره انني لم اشتم اي احد ما قلته انني اشجب واستنكر همجية الصهاينه اتجاه الفلسطينيين,وعلى عائلة الزبارقه الكف عن الالتحاق في صفوف الجيش الاسرائيلي . لا ارى في هذا التعليق اي شتم او سب لاي شخص فقط لابين لهؤلاء ان حتى من خدم الجيش غير محصن من الهمجيه الصهيونيه
لداوي - 01/02/2012
رد

تعليقات Facebook