اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: موعظة للشيخ مسعد أبو غانم في عزاء الحاجة يسرى أبو موسى باللد

 
ألقى الشيخ مسعد أبو غانم امام مسجد الزيتونة موعظة قصيرة في عزاء الحاجة يسرى أبو موسى "أم موسى" بمدينة اللد، والتي تحدث خلالها مواقف من حياة النبي صلى الله عليه وسلم، وشرح مجموعة من الأحاديث النبوية الشريفة التي تدعو الى رفع الأذى عن الناس، واماطة الأذى عن الطريق، وغيرها من الأحاديث.
 
كما وقدم خلال موعظته مجموعة من النصائح والارشادات في تربية الأولاد.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
صار الأمر لا يطاق , باتت عائلات الإجرام تتنافس فيما بينها وتتباهى من منهم يعتدي على الناس أكثر , ومن منهم يوسع نشاطه أكثر فأكثر حتى يكون عنده ضحايا أكثر حتى تكون له السيطرة أكبر وأوسع !!! وكل هذا على حساب الغلابى والمساكين والضعفاء . حسبنا الله ونعم الوكيل !
الإمام مسعد أبو غانم - 09/11/2020
رد
2
اه والله كلام حق الله يبارك فيك اخوي الله يصلح حالنا ولا حول ولا قوة الابالله
علي يخني - 09/11/2020
رد
3
بارك الله فيك
ابن يافا - 09/11/2020
رد
4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, بارك الله فيكم أحبتي. ولا يهمك أخ أسامه , سوف اتكلم في الأيام القادمة عن الذين يظلمون ويعربدون ويأخذون الخاوى من الناس . ويأكلون أموال الناس بالباطل , ويعتدون على الضعيف .
الإمام مسعد أبو غانم - 08/11/2020
رد
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخ مسعد بارك الله فيك وادامك للخير وتعليم الدين والله شيخ مسعد يجب رفع بلأ الناس عن بعضهم البعض والله الناس الضعيفه المسكينه تشعر أنها محتله من قبل العائلات المستبده المجرمه وتعيش بخوف ورعب ولاحولا ولا قوة الا الاستعانه برب الجبروت اتقو الله بلمساكين والضعفاء لله اعلمو اليوم لكم وغدا عليكم ان شاء الله تذكرو ان لله ناصر لضعفاء والمساكين وهالك كل المستبدين والمجرمين الله اجعلنا واجمعنا يوم الحشر مع نبينا محمد ومع الضعفاء والمساكين اللهم أمين
اسامه - 08/11/2020
رد
6
كلام في الصميم اسال الله أن يغير حالنا كلام أكثر من واقع
يافا - 07/11/2020
رد

تعليقات Facebook