اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: لائحة اتهام ضد 3 مشتبهين بالخطف والتهديد وحيازة السلاح

تصوير: الشرطة
 
جاء من المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام "أنهى محققو شرطة الرملة هذا الاسبوع التحقيق مع ثلاثة مشتبهين يبلغون من العمر (23.16.17) من سكان الرمل، وقد تم اعتقالهم للاشتباه بقيامهم بخطف وبابتزاز أحد سكان الرملة.
 
واضاف "بدأ التحقيق بتاريخ 8.11.2020 وذلك على اثر بلاغ تلقته الشرطة عن وضع رجل قسراً في سيارة بأحد أحياء المدينة، وقد أدت التحقيقات الى تحديد مكان واعتقال المشتبه بهم المتورطين في الحادث، وتحديد مكان الضحي التي تم العثور عليه مذعوراً وخائفاً".
 
وتابع المتحدث باسم الشرطة "قام المشتبه به بترتيب لقاء مع الضحية فيما قام اثنين من اصدقائه باختطافه، وضربه ووضعه في السيارة وهددوه بسلاح واقتادوه الى ملجأ في المدينة بعد أن قاموا بتغطية رأسه".
 
وكشف التحقيق كذلك أن المشتبه بهم وضعوا الضحية في ملجأ واستمروا في تهديده بالاسلحة، وفي النهاية تم اعادته الى منزله.
 
واوضح "بعد الحادث مباشرة، حددت الشرطة السيارة التي بحوزة اثنين من المشتبهين، مع سكين ومادة يشتبه أنها مخدرات، كما تم العثور على المشتبه الثالث في منزله وأثناء التفتيش تم العثور على سلاح من نوع كارلو، بالاضافة الى ذخيرة ومواد مخدرة وغيرها".
 
واختتم الناطق بلسان الشرطة بيانه "تم تمديد اعتقال المشتبه بهم من وقت لآخر في محكمة الصلح في ريشون لتسيون، وقدّم مكتب المدعي العام المركزي لائحة اتهام، وطلب تمديد احتجازهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية ضدهم". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لايمتن هادا القرف !!!؟؟؟
هاله - 20/11/2020
رد

تعليقات Facebook