اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

العثور على جثة الشاب فارس خطار من يركا داخل بئر في طولكرم

 
باشرت الشرطة الفلسطينية، أمس الأربعاء، إجراءات البحث والتحري فيما باشرت النيابة العامة التحقيق، في ظروف وملابسات وفاة شاب ( في الثلاثينات من العمر ) ، عُثر على جثته داخل بئر يقع بين بلدتي بلعا وإكتابا شرق مدينة طولكرم.
 
وذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة، " أن غرفة عمليات شرطة المحافظة تلقت بلاغاً مفاده العثور على جثة شاب داخل بئر بين بلدتي بلعا واكتابا شرق مدينة طولكرم . وعلى الفور، تحركت قوة من الشرطة وحضرت النيابة العامة والطب الشرعي للمكان وباشروا بإجراءت التحقيق للتعرف على الجثة وللوقوف على ملابسات الحادثة" .
 
وأضاف العقيد ارزيقات "بأن وكيل النيابة العامة قرر التحفظ على الجثة وتحويلها الى معهد الطب العدلي لاجراء الصفة التشريحية للوقوف على اسباب الوفاة " .
 
وأعلنت طواقم انقاذ الدفاع المدني في محافظة طولكرم أنها وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية أخلت جثة الشاب (35 عاما) من داخل بئر عميق بين بلدة بلعا واكتابا شرقي مدينة طولكرم.
 
وفي هذا السياق، قالت وسائل اعلام عبرية أنه " تم التعرف على جثة الشاب الذي قُتل بصورة بشعة في طولكرم حيث وجدت الجثة داخل بئر يوم امس وهي تعود للشاب فارس خطار ( 25 عاما ) من قرية يركا ، وبالرغم من أن هوية الضحية معروفة للشرطة الا ان محققي جهاز الأمن العام الشاباك يقومون بفحص قضية القتل " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قرر انو. عمر دوختنا
عصبيه - 27/11/2020
رد
2
ايا رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
هاني شاكر من إيران إلى سورية - 26/11/2020
رد

تعليقات Facebook