اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

البلدية تدعوكم للمشاكرة في معرض التوظيف الرقمي الأكبر

 
حدث التوظيف الاكبر لبلدية تل أبيب - يافا انطلق!  يعرض المركز الرقمي، مركز الفرص ومراكز الشباب مجموعة أدوات للعودة إلى عالم العمل. العمل على لغة الجسد، تطوير حساب ليندكين وتجنب تأجيل المهام، ترويج الذات والمزيد من ورش العمل الشخصية والمحاضرات وحدث الافتتاح الاحتفالي!
 
التفاصيل والتسجيل >> https://bit.ly/3h64FO8
 
بلدية تل أبيب - يافا تدعوكم إلى معرض التوظيف الرقمي الاكبر، مركز الفرص ومراكز الشباب!
 
سيقام حفل افتتاح المعرض يوم الاثنين، 28.12،20، في شارع هرتسل 16. في هذا الحدث، تستطيعون الاستمتاع بتحسين السيرة الذاتية، ورشات عمل تحضيرة لمقابلات العمل وجلسة تصوير احترافية لصورة ملفك الشخصي الجديدة.  ستنتظركم مجموعة متنوعة من المحاضرات المختلفة من الساعة 10:00 إلى 18:30، حيث سيقام الحدث بأكمله وفقًا لتعليمات الشارة البنفسجية، مجانًا مع التسجيل المسبق فقط.
 
بعد الحدث الافتتاحي، سيستمر معرض التوظيف حتى 14.1.21 وسيتم عقد جميع المحاضرات عبر تطبيق الزوم، باستثناء عدد من المحاضرات  التي سيتم تحديد مكان الالتقاء فيها.
 
إذن ما الذي ينتظرنا؟  العمل على لغة الجسد، تطوير حساب ليندكين وتجنب تأجيل المهام، ترويج نفسكم عبر الإنترنت، ورشة عمل لإعادة تنظيم مساركم المهني، محاضرة أحلام رابحة، والكثير من المحاضرات الأخرى التي ستؤهلكم في سوق العمل.
 
سيتم إرسال رابط لمحادثة الزوم عبر البريد الإلكتروني لتأكيد التسجيل والبريد الإلكتروني للتذكير.  
 
لأي مشكلة - يمكنك إرسال رسالة خاصة على صفحة ديجيتال وسيسعدنا تقديم المساعدة!.
 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook