اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استعدادا لليلة رأس السنة: نشر آلاف عناصر الشرطة ونصب الحواجز في البلاد

 
قررت الشرطة الإسرائيلية الدفع باكثر من 2000 شرطي ونصب العديد من الحواجز على الطرق خوفا من الحشود في احتفالات العام الجديد.
 
وقالت القنوات إلاسرائيلية أن الشرطة تخطط للتركيز على فرض رقابة على الحفلات المنزلية وحفلات الطبيعة والتجمعات بالقرب من المتاجر التي تبيع الكحول. وستكون قوة المشاة مصحوبة بسلاح جوي للشرطة سيتم تفعيله لتحديد مواقع التجمعات المحظورة.
 
ويوم الأحد ، 27 ديسمبر ، دخلت إسرائيل في إغلاق لمدة أسبوعين للمرة الثالثة.
 
وتقتصر مغادرة المنزل على مسافة تصل إلى كيلومتر واحد ، باستثناء بعض الاستثناءات مثل: التطعيم ، والرعاية الطبية أو الاجتماعية ، والمظاهرة ، والإجراءات القانونية ، والمغادرة للأنشطة الرياضية .
 
واستعدادا لتطبيق إجراءات الإغلاق، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن تخصيص الآلاف من عناصرها، واستعدادها لنشر 300 من نقاط التفتيش والحواجز في جميع أنحاء البلاد، حيث ستركز الشرطة في عملها على حظر التجمهر.
 
ووفقا لخطة العمل، ستقام حواجز ثابتة بمداخل بعض البلدات وعلى الطرقات الرئيسية، وبعض الحواجز ونقاط التفتيش ستكون متنقلة، على أن يتم تقليل عدد الحواجز خاصة في ساعات النهار.
 
وستتشكل القوات التي ستشرف على عملية الإغلاق وتطبيقها من مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة 4000 إلى 6000 شرطي، حيث لا تستبعد قيادة الشرطة إمكانية الاستعانة بقوات من الجيش.
 
ويشمل الإغلاق الثالث العديد من التقييدات والتعليمات والأنظمة التي أتت على النحو التالي: إغلاق شامل على مدار الساعة، ومنع التنقل والخروج من مكان السكن بمسافة تتعدى 1000 متر، وسيتم فرض غرامة مالية بقيمة 500 شيكل لكل من يخالف التعليمات والتقييدات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook