اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نتنياهو : سنتمكن من تطعيم جميع المواطنين فوق 16 عاما حتى شهر اذار

 
اعلن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ، مساء الخميس ، عن حملة " نعود للحياة " ، والتي سيتم خلالها وصول شحنة كبيرة من لقاح فايزر الى البلاد ، وسيكفي اللقاح لكل المواطنين فوق جيل الـ 16 عاما .
 
وقال نتنياهو في تصريح له :" الطائرة الاولى المحملة باللقاح ستصل البلاد يوم الأحد القريب ، وسيتسمر وصول اللقاح تباعا " . واضاف :" كجزء من الاتفاقية قررنا ان تكون اسرائيل نموذجا عالميا لتطعيم سريع لكل مواطني الدولة " .
 
وانهى نتنياهو :" سنكون اول دولة تخرج من الكورونا ، الاتفاق مع فايزر سوف يمكننا من تطعيم كل مواطني الدولة فوق جيل ال 16 حتى شهر آذار او قبل ذلك ، سوف نطعم كل من يريد التطعيم ، وسنطلق على الحملة اسم " نعود للحياة " وسننشر ترتيب التطعيمات لاحقا " .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حجي باحجي يا محتال بدك اتخلص على الناس على حسابتك الشخصيه طيب بعد القاح ايش بدك تعمل ايش مع المحكمه ااه لكون الناس ميته اللي لدك تخلص منهم زي العرب زي السمول كل اللي ضددك بكونه خلص راحت عليهم اعمل القاح انت وصاره القاح هذا قاتل في مادي قاتله خططكم نجحت باسم فيروس ليس له وجود ب الاصل شوف صاحبك ترامب ايش عمل في بلاده جرب يقتل متهم باسم الكرونا بس الناس نزلتوه من الحكم هلص يتحكم فيهم راح اخذ محرمين وعمل اعمال الشغب انت وياي اصحاب بس انت بتبغلي الانتخابات محاكم عليك وبتلهي في الناس بالكرونا هلا جاذ التفيذ الله اكبر عليك يا خبيث مجرم مجرم ربنا كبير ترامب عمل اعمال ابشغب هاي كلها عشان في وراء اشياء مخبي ما بدوه حد يعرف هاي الاسرار وانت واحد منه يلا انصرف ما حد بدوه ياخذ القاح هذا يا مجرم اجرمتم في الهنود الحمر وهلا دور العالم كله بتفكر انت رح تتخلد في اادنيا عامل زي مصصين الدماء اذا الواحد يركز في وجهك قديش انك خبيث وبين عليك الاجرام يا مجرم
يافا - 08/01/2021
رد
2
متى سنتخلص منك يا مجرم يا عنصري ، المشكله احنا فاهمين العابك يا وسخ
هاني - 08/01/2021
رد

تعليقات Facebook