اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: قسم التربية والتعليم يسحب مبادرته لإقامة أول مدرسة صناعية نموذجية في المدينة


علم موقع يافا 48 من مصادر مطلعة في قسم التربية والتعليم في البلدية أنه تقرر سحب المبادرة التي أطلقتها البلدية وقسم التربية والتعليم التابع لها بإقامة مدرسة "عامال" صناعية نموذجية بالقرب من دوار الساعة في مدينة يافا.

ويأتي سحب هذه المبادرة بعد مباحثات متقدمة لبعض رجالات التربية والتعليم في المدينة، حيث كان من المفترض إقامة هذه المدرسة لشريحة الطلاب ممن يبحثون عن إتمام دراستهم في إطار برنامج خاص لإستيعاب طلاب في تخصصات صناعية.

المدرسة والتي كان من المفترض إفتتاحها عام 2013، حظيت بقبول واسع في أواسط رجالات التربية والتعليم في المدينة سيما وأنها ستُعطي آفاقاً جديدة لشريحة واسعة في المدينة التي تبحث عن موطأ قدم نحو تحقيق طموحات في مجالات التكنولوجيا والصناعة، وخُصصت الميزانيات اللازمة لإقامة هذا الصرح التعليمي في مكان مدرسة "عامال" الحالية  في منطقة دوار الساعة، حيث تسرب في حينه نية المربي علي غوطي تسلم ملف إدارة هذه المدرسة، فيما أعلنت البلدية مؤخراً عدولها عن تنفيذ هذا المشروع وتجميده في الوقت الراهن بشكل نهائي.

يشار إلى أن مدرسة "عامال" الصناعية والتي تضم أكثر من 140 طالباً في ثلاثة تخصصات صناعية وهي "تقني، ميكانيكي سيارات، وتخصص في مجال التكنولوجيا" قد حظيت بإقبال واسع من قبل أهالي الطلاب، ووصلت نسبة الطلاب العرب فيها أكثر من 70%.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook