اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عضو الكنيست "أساف زمير" يدرس الترشح لرئاسة بلدية تل أبيب في حال اجراء انتخابات

 
 
أعلن عضو الكنيست أساف زمير أنه يدرس بجدية الترشّح لخوض انتخابات رئاسة بلدية تل ابيب في حال اجرائها، حيث قال زمير "لن أترشح لانتخابات الكنيست القادمة، واذا كان هناك انتخابات لرئاسة بلدية تل أبيب، فسأفكر بجديّة في الترشّح".
 
من ناحية أخرى، قال رئيس البلدية الحالي رون خولدائي في حديث سابق للقناة 12 العبرية أنه في حال دخوله الى الكنيست فإنه سيستقيل من منصبه في رئاسة البلدية، والذي استمر فيه لمدة 22 عاماً.
 
يشار الى أنه وفي حالة استقالة رئيس البلدية من منصبه، فإن أعضاء المجلس البلدي سيقومون بانتخاب شخص ليحل محله مؤقتاً، حتى اجراء انتخابات لرئاسة البلدية في غضون 60 يوماً.
 
تجدر الاشارة الى أن زمير شغل منصب وزير السياحة في الحكومة الحالية قبل أن يُعلن عن استقالته بسبب الوضع الحالي للبلاد، واحتجاجا على قرارات رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بشأن كورونا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا بضم صوتي ليافاويه كلامك مهم وكله واقع شفناه
يافاوي وبفتخر - 13/01/2021
رد
2
لم يستقيل عبثآ تمت إستقالته ليدعمه الشعب هي أمور مدروسه ومجهز لها لا أحد يؤتمن ولا أحد يستحق أصواتنا للأسف وهذا يشمل قائماتنا أيضا لأن الشباب يضيع في ظل كل ما يحدث من عمل وبيوت وأيجار ومسانده وعلم مؤلم للغايه للأسف لا أحد يحرك ساكن بداخلنا تشبعنا من الكلام والوعود والثرثره نريد حقائق هذه المره وضمانات قبل أن يتم إنتخاب القوائم فالجميع حين يصل ينسى من سانده بإختصار (الأعمى لما يفتح بكسر العكاز اللي سنده) أنا لن أنتخب ولن أنتمي لأي قائمه مع تمنياتي بالنجاح للجميع
يافاويه - 12/01/2021
رد
3
من شكلو عنصري
يافاوي - 12/01/2021
رد
4
اكيد هلاء ببلشوا يرمحوا بدهم اصوات عرب بيافا اول شرط لازم يكون هو السكن السكن اهم اشي حتى اللي عنده بدهم بسرقوا منو البيت
يافا - 12/01/2021
رد
5
ياعلا دشروكم من كلمة بس يطلع منيح..منيح قرو عليه الفاتحه وتيتمت..ما سمعت أنا وخوي.ع.بن عمي ونا وبن عمي.ع.الغريب
حديد حديد - 12/01/2021
رد
6
بس يطلع محترم..ومش عنصري ..!!!!؟
علا - 12/01/2021
رد

تعليقات Facebook