اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: اعتقال 5 شبان بشبهة القاء حجارة تجاه قوات الشرطة

 
 
أفادت المتحدثة باسم الشرطة في بيان عممته على وسائل الاعلام، أن الشرطة قامت عصر اليوم الأربعاء باعتقال 5 شبان في حي المحطة بمدينة اللد، وذلك بشبهة القاء الحجارة تجاه قوات الشرطة.
 
وقالت في بيانها "توجهّت قوة من الشرطة الى حي المحطة في اللد، وهناك بدأ الشبان بمهاجمة عناصر الشرطة عبر القاء الحجارة والألواح الخشبية عليهم" بحسب ما جاء في البيان.
 
وأضافت "على اثر الحادث اصيب اثنين من رجال الشرطة بجروح طفيفة تم معالجتهما على الفور في المكان بواسطة الطواقم الطبية، وتم استدعاء قوات اضافية وتعزيزات لموقع الحادث، وتم اعتقال 5 مشتبهين حتى الآن" حسب ما جاء في بيان الشرطة. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كله كذب كل اشي كان بحارتنا ولا اشي منه هاد الكلام
امينه - 21/01/2021
رد
2
توحدوا يا اهل اللد لازم كلنا نكون معكم ونتم تكونو معنا خلص بكفي عنف ما انتو شايفين العنصرية
يافاوي - 21/01/2021
رد
3
طيب فهمنا انو الشباب رموا علشرطه حجاره متل ما الشرطه بتدعي.. السؤال للي بطرح نفسو ، متى يشعر الانسان انه يجب ان يدافع عن نفسه ولماذا يشعر هذا الشعور؟! باختصار الناس اصبحت ترى في الشرطه عدو يجب حماية انفسهم منه. ومن نحنا صغار وانا اتذكر الشرطه تنكل بالناس ولكن الشيء يبدو زاد بشكل كبير عن حده . الشرطه في اللد تقف في كل مكان لترويع الناس وتخويفهم. وجودهم لا يطمئن. لا افهم ما الهدف من وراء هذه التصرفات الرعناء!! بدل من ان الشرطه تضع يدها بيد الناس وتبث الثقه والامان تتعامل مع الناس العرب بظلم كبير وتنتظر من الناس ان يفرشوا طريقهم بالورود. ولا حول ولا قوة الا بالله.
يحيى - 21/01/2021
رد
4
الوضع باللد ما بطمن...!!؟؟؟
خالد - 20/01/2021
رد
5
ايش عم بصير مع شباب اللد......!!؟؟
פארס - 20/01/2021
رد

تعليقات Facebook