اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رصاصات طائشة تُصيب جدران البيوت في يافا والمواطن يتساءل "أين الشرطة ؟"

 
أصابت عدد من الرصاصات التي تم اطلاقها مساء أمس السبت في مدينة يافا نوافذ وجدران بيوت المواطنين في حي الجبلية بالمدينة، وقد حال لطف الله دون وقوع اصابات في صفوف سكان البيت من الأطفال والنساء. 
 
وقد أصابت احدى الرصاصات الطائشة غرفة أطفال بأحد البيوت في حي الجبلية، حيث أصيب سكانه بحالة من الذعر والخوف، وقال أحدهم "هل يعقل أن لا نشعر بالأمن والأمان ونحن داخل بيوتنا؟، فقد أصابت الرصاصات غرفة الأطفال أثناء نومهم، أين الشرطة وأين وعودهم بملاحقة مطلقي النيران؟، أصبحنا نخشى على أنفسنا من اصابتنا بالرصاص الطائش حتى ونحن داخل بيوتنا".
 
ووسط تزايد عمليات اطلاق النار في المدينة، أضحى المواطن اليافاوي تحت نيران "الرصاص الطائش"، وبات رهينة لمخاطر الرصاص الذي يخترق ساحات وحرمات البيوت ويُوقع الضحايا، علاوة على حالة الرعب والخوف والشعور الدائم بالخطر، وفقدان الأمن الشخصي.
 
وشهدت مدينة يافا ليلة أمس عدة حوادث اطلاق نار في حي الجبلية والنزهة، كما وسُمع دوي انفجار كبير قرب شارع ييفت اثر القاء قنبلة صوتية، وبدورها قامت الشرطة بنصب حواجزها في شوارع المدينة في محاولة لالقاء القبض على مطلقي النيران.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل واحد يطلق الرصاص عشوائيا او يقتل يجب ان يقام عليه الحد كل واحد بطخ وبهرب صار زلمه
الجهاد - 24/01/2021
رد
2
لمين تحكيه هاذا الكلام الله يستر
ابو محمود الد - 24/01/2021
رد
3
مش فاهمي انا على شو ولا على شو الشرطه بدها تلحق ما هوي كل يوم طخ وكل يوم قصه اووف روحو انضبو وربو اولادكم بدل ما تحطو اللوم على الشرطه الغلط فينا مش بشرطه شباب دايرين على حل شعرهم بدهم طبش روس تافهين مفكرين حالهم زلام طز
يافيه - 24/01/2021
رد
4
الحمد والشكر لله ما اصيب حاد.... بلمال ولا بلعيال
خميس - 24/01/2021
رد
5
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم الله يحفظ الجميع ما حدا بساعد الشرطه ببقو الناس عارفين مين الي قتل ابنهم ولمن الشرطه تسال بحكو ما بنعرف وكمان الشرطه بتقدر تبحث في كل الكمرات بالشوارع هدفها يخلصو علي بعض وهيك بتكتر المشاكل صحصحوا بكفي والله بكفي الله يحفظ ويهدي جميع الشباب والصبايا ارجعو لربكم تفكروا بالدين نهي عن قتل المسلم لاخيه المسلم واحنا كاااام مسلم قتل اخوه من الاسلام الله يرحمنا برحمته ويحفظ الجميع
يافاويه - 24/01/2021
رد
6
قبل عامان وقعت في مدينة اللد ان رصاصه طائشه دخلت في احدى نوافد شقه تابعه لساكن يهودي. طوقت المدينه وبعد اقل نصف يوم تم القاء القبض على الفاعل !!!!!!!!!!
عزو - 24/01/2021
رد

تعليقات Facebook