اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوة سبيل الرشاد في عارة تستنكر جريمة مقتل الشيخ محمد أبو نجم

 
وصل موقع يافا 48 بيان استنكار وانذار صادر عن دعوة سبيل الرشاد في عارة، جاء فيه "
 
بيان استنكار وإنذار
 
إننا في دعوة سبيل الرشاد في عارة نستنكر الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الأستاذ القائد محمد أبو نجم في يافا، والتي تمّت بأيد آثمة نجسة تستهدف المشروع الإسلامي في داخلنا الفلسطيني كما تستهدف أمن مجتمعنا ومشروعه العصامي.    
 
ونترحم على فقيدنا المغدور الشيخ الفاضل محمد أبو نجم ذلك الشاب الخلوق المعطاء الذي أحبه كل من عرفه والذي طالما تفانى في خدمة الدعوة الاسلامية ومقدسات المسلمين في يافا ووقف كالجبل الشامخ في وجه المؤسسة الإسرائيلية ومخططاتها الخبيثة، وها هو يدفع ثمن رباطه وثباته على الحق، فاللهم ارحمه واجزه عن الاسلام خير الجزاء.
 
ونؤكد أن استهداف القيادات الإسلامية ليس بعيدا عن سياسة التحريض التي تنتهجها المؤسسة الإسرائيلية ضد أصحاب المشروع الإسلامي الذين تمسكوا بالثوابت وثبتوا على الحق.
 
ومن هنا نوجهها صرخة مدوية في وجه المؤسسة الإسرائيلية ونحملها المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة لتواطؤها مع تجار السلاح وعصابات الاجرام واعطاء الحرية للمجرمين ليعيثوا في أرضنا ومجتمعنا فسادا.
 
وننذر المؤسسة الإسرائلية أن مجتمعنا الآن أشد غليانا وأكثر غضبا على ما نشهده من المجزرة المستمرة في حصد أرواح أبنائنا من غليانه وغضبه عندما دخل شارون إلى المسجد الأقصى عام 2000 م، ولن يتحمل نتيجة انفجار هذا الغضب إلا المؤسسة الإسرائيلية وحدها.
 
فيا أهلنا في هذه الديار نحن أمام فتنة قد تفتك بنا ولا تبقي منا أحد فلنستفيق قبل فوات الأوان وليس أمامنا حل إلا تحكيم شرع الله بيننا الذي فيه إنصاف لكل مظلوم. 
 
وحسبنا الله ونعم الوكيل
 
باحترام
دعوة سبيل الرشاد في عاره". الى هنا نص البيان.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نعم اشد على ايدكم ..تحكيم شرع الله هو السبيل ........
محمد - 24/01/2021
رد
2
اضم صوتي فعلا نحن في الاخره ما يحدث هو الاخره ومهزله كبيره
لاسامه - 24/01/2021
رد
3
الله واكبر ولله الحمد الله واكبر ولله الحمد الله واكبر ولله الحمد كلام صحيح يجب علينا ان نستفيق من نومنا ونعمل جميعا من اجل الحفاظ علي ارواح الشباب وترويع الاطفال وترميل النساء وحركان الأبوين من لذة كبدهما الله مع الجماعه هبو ضد المجرمين والقتله
اسامه - 24/01/2021
رد

تعليقات Facebook