اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً: منخفض مصحوب بكتلة هوائية باردة يصل البلاد

 
يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة؛ ليصبح الجو بارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية  معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
 
 هذه الليلة: يكون الجو غائماً وبارداً، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق والرياح غربية إلى جنوبية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
 
الخميس 2021/01/28: تتأثر البلاد  بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة؛ لذا يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديد البرودة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق، خاصة الشمالية، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.
 
الجمعة 2021/01/29: يستمر تأثر البلاد  بالمنخفض الجوي؛ لذا يكون الجو غائماً وبارداً إلى شديد البرودة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله، زخات متفرقة من الأمطار، خاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر مائج.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook