اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: حادث بين شاحنة وعدة مركبات يُسفر عن أضرار واصابة طفيفة لسيدة

 
 
أفاد مراسل يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن شاحنة اصطدمت ظهر اليوم الخميس في عدد من المركبات بشارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا، حيث اسفر الحادث عن اصابة سيدة بجروح طفيفة بالاضافة لالحاق أضرار مادية جسيمة بالمركبات.
 
وقال شهود عيان أن سائق شاحنة اصطدم بـ3 مركبات في شارع ييفت، ولاذ بالفرار من المكان، حيث لحقت أضرار مادية جسيمة بالمركبات، وبحمد الله لم تقع سوى اصابة واحدة وُصفت بالطفيفة.
 
وقد هرعت الطواقم الطبية لمكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للسيدة المصابة، ونقلتها بسيارة الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج، وفتحت شرطة السير تحقيقاً في الحادث.
 
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كيف شاحنه ضربة اكم سياره وهربت مش معقول بلقوه لما يهرب بسكليت من امتا شارع يفت بعرفوا يهربوا سيارات دايما زحمه سيارات هاده مبين صاروخ مش شاحنه - 28/01/2021
رد
2
الله ستر.. استغفر الله العظيم !
هدى - 28/01/2021
رد
3
واين كمرات المراقبه في الشارع يطلعوه نمرة الشاحنه والا فكر حالوه السائق سايق قطار ماشي على الطريق بدون ينظر الله اعلم مقصودي هاي يجب على كل محل عنده كمرا يطلع من عنده ساعت الحادث وينشر الشاحنه وقت مرورها اقل واجب لانه الوضع مش طبعي هذا مش شارع في دحلي اللي ضضرب ثلاث سيارات وتهرب في شيء غامض المفروض ينعرف مين صاحب الشاحنه بدهم يعملوها قضاء وقدر لا اصحاب السيارات عشان الشباك يقول ما انتم بتقوله قضاء وقدر ولكن ربنا سترها هاي المره الحكومه بكل الطرق بدها تخلص على اهل يافا ربنا كبير
يافا - 28/01/2021
رد

تعليقات Facebook