اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسالة تعزية من الشيخ رائد صلاح بعد تلقيه نبأ مقتل الشيخ محمد أبو نجم

 
تلقى فضيلة الشيخ رائد صلاح ظهر اليوم الخميس داخل سجنه نبأ مقتل الشيخ محمد أبو نجم في مدينة يافا بتأثر كبير، حيث وجّه الشيخ رسالة تعزية عبر المحامي عمر خمايسي لأهالي مدينة يافا ولعائلة أبو نجم بفقدان الشيخ محمد.
 
وقال الشيخ رائد في رسالته التي نقلها المحامي عمر خمايسي "المرحوم محمد أبو نجم له من اسمه نصيب، فقد كان نجماً ساطعاً في سماء يافا، وفي سماء كل أرضنا المباركة، حيث عرفته عن قرب، فكان نعم الشاب المؤمن العابد، الصادق والمسؤول، المعطاء في الادارة والفطنة، والسهر الطويل على أيتام وأرامل ومساكين وفقراء يافا، وعلى مقدساتها وأوقافها، وكان نعم الساعي لارساء قيم السلم الأهلي والعفو والتصافح والتسامح بين كل أهلنا في يافا".
 
وأضاف "كان الشيخ محمد بساماً لا تفارق وجهه ابتسامته الصافية والصادقة لكل الناس، لذلك وجدت فيه نعم الأخ الذي لم تلده أمي، ونعم الركن الشديد عندما كانت تقع الشدائد في يافا، ونعم السند الساهر على حاضر ومستقبل كل الأجيال في يافا، وان قلت انه كان العنوان الأول في يافا فلا أبالغ، فقد كان كذلك، نسأل الله تعالى أن يكرمه في منزلة الشهداء مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقاً".
 
وتابع "ومن عميق قلبي أقدم التعزية لزوجته وأسرته وكل ذويه بدون استثناء، والى كل أهلنا في يافا فرداً فرداً، يافا المنكوبة في هذه الأيام".
 
واختتم "لا نقول الا كما قال نبي الله يعقوب، فصبر جميل والله المستعان، الله المستعان على كل كيد الكائدين، والله أكبر من كيدهم وان كان بحجم الجبال، أنا على يقين أن موجة العنف التي تعصف فينا الآن ليست أبدية، نعم هي مؤلمة ولكن سنعود بيتاً واحداً وأسرةً واحدةً، بلا حقد ولا حسد ولا بغضاء ولا شحناء، رغم أنف شياطين الانس والجن المعروفين والمختبئين خلف مكاتبهم الرصينة، والحمد لله رب العالمين على قضائه وقدره".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يفك اسرك يا شيخ ويرحم جميع المسلمين
الطيبه - 29/01/2021
رد
2
الله يرحموا يا الله يارب الله يفك سجنه الشيخ انشاء الله الله يفرجها عليك وان الله مع الصابرين
شهاب الدين صقر - 28/01/2021
رد
3
الله يفك اسرك يا بطل
منى - 28/01/2021
رد
4
وانت رغم ما تمر به الا ان ابتسامتك لا تفارق وجهك. نعم الرجل انت ونعم الاب ونعم الاخ ونعم السند لاهلنا في ام الفحم ولنا جميعا في كل البلاد العربيه في فلسطين. فك الله اسرك واقر اعيننا بحريتك وحرية بلادنا وحرية قلوبنا وحرية ارواحنا . نعم هو ابتلاء ولا بد للابتلاء ان يزول مهما طال به الزمن. وانا لله وانا اليه راجعون. رحم الله محمد وموتى المسلمين اجمعين.
لداوي اصلي - 28/01/2021
رد
5
الله يرحمو والله يفك سجنك اخونا ‏رائد صلاح الله يرحم امواتنا جميعا
صقر - 28/01/2021
رد
6
الله يفك اسرك يا شيخنا رائد صلاح...ويرحم حبيبنا ابو نجم.. وتكون اخر الأحزان في بلدنا الحبيب يافا !
فارس - 28/01/2021
رد
7
صدقت يا شيخ .. شكر الله سعيك وفك الله اسرك وحفظك ...
من اللد - 28/01/2021
رد
8
الله يرحمه ويكرم نزله يا رب ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان على فراقه حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
ام - 28/01/2021
رد
9
ربنا يفك اسرك يا شيخ رائد محمد ابو نجم تلميذك المجتهد في جهاد الله محمد ابو نجم رحمه الله برحمته الواسعه انت سجنوك على قول الشهيد حي يرزق الدكتور سليمان حوله قتله ووووزز وكثير من امثالكم الصالحه ما بدهم اياهم الحكومه في ارضنا المقدسه انتم مقدسين من عند الله اللي غدروه عليه ان يشتتوه العرب في بعض التخ على اخوه ولاخت على اخوها والزوجه على زوجها لا يكونه تحت امرهم يما يا شيخ رائد رح نشوف منهم ولكن وعد الله حق لنا اكبر دليل على ان الله حق استشهاد الشيخ محمد ربنا ينتقم منهم في اقرب وقت همي عارفين انو نهايتهم قربت بس مش معترفين بكبروه انهم الاقوياء ولكن ما في قوي غير الله غيروه ساعات اليوم اخترعوه ايشب اسمه ساعه تقديم وساعة عشان الحياة تلافان ويهني يثبتوه لا الكفار انها الحياة طقطع الفين ولحقيقه الحياة ت الف ولا تلافان بنسبه لهم الحياة مكمله ولا حد دايم غير الله وحسابهم عند القادر الجبار يمهل ولا يهمل اللي خلقنا ما نيسنا طول ما احنا نذكره في كل ساعه وقت ونستغفر رب العالمين لا اله الا الله محمد رسول الله كلنا كلنا محمد رائد صوت الحق ما بضيع عند ربنا يا شيخ رائد ربنا يفرجها عليك ويحمي كل واحد بخاف الله
يافا ام الفحم كلنا واحد - 28/01/2021
رد

تعليقات Facebook