اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تنوي تقديم لائحة اتهام ضد 5 أشخاص بحادثة مقتل الفتى عمرو أبو صعلوك من اللد

 
أفادت مصادر مطلعة أن الشرطة اكملت اليوم الخميس التحقيق في جريمة مقتل الفتى عمرو أبو صعلوك على شارع 6 باتجاه كفر قاسم، حيث ستقوم النيابة العامة بتقديم بيان مدعي عام ضد المشتبه بهم الخمسة الى المحكمة مطلع الأسبوع المقبل، فيما تفيد المصادر أن الشرطة تبحث عن مشتبه به آخر.
 
وبحسب المصادر فإنه في نهاية شهر ديسمبر الماضي قُتل الفتى عمرو أبو صعلوك البالغ من العمر 16 عاماً، وأصيب شاب آخر يبلغ من العمر 19 عاماً بجروح خطرة، اثر اطلاق النار على مركبة كانت ترافقها الشرطة على شارع 6، حيث تفيد المعلومات أن المشتبه بهم قاموا بصرف انتباه الشرطة عبر جعلها تُطارد مركبة في الشارع، بينما قامت مركبة أخرى باطلاق النار، حيث انقلبت السيارة المستهدفة واعتقدت الشرطة للوهلة الأولى أن الحديث يجري عن حادث طرق عرضي.
 
وتقول المصادر أنه وبعد تحقيق مكثّف، تمكن محققو الوحدة المركزية من الحصول على أدلة كافية لتقديم لائحة اتهام مطلع الاسبوع المقبل ضد المعتقلين الخمسة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا اله الا الله
ام وسام - 04/02/2021
رد
2
طيب لاحقو الي قتل الزلمة الختيار ابو ابراهيم الزبارقة ولا الكو ناس وناس بهاي كمان مسكين خمس شباب مساكين ملهمش بالقصة ونزلين تحكو بنحقق ومسكنا الي سبب بمقتل عمر حلو عنى يا لاقو حجى ثانية
واحد - 04/02/2021
رد
1
كيف خمس شباب مساكين ? صار الي بقتل مسكين الحين ايش هل جهل الي انت فيو
ا - 10/02/2021
3
لا حوله ولا قوة الا الله
رمله - 04/02/2021
رد

تعليقات Facebook