اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لائحة اتهام لـ5 شبان من اللد بحادثة مقتل الفتى عمرو أبو صعلوك

 
قدمت النيابة العامة لواء المركز اليوم الاثنين، لائحة اتهام بحق 5 متهمين في جريمة قتل عمر ابو صعلوك (15 عامًا) من اللد، والتي وقعت الشهر الماضي على شارع 6.
 
وجاء في لائحة الاتهام ان المشتبهين شقيقين وعدد من اقربائهم خططوا للانتقام، كما وتبين من تحقيق قسم الجرائم في الوحدة المركزية ان المشتبهين الخمسة ومشتبهين اخرين جهزوا صباح جريمة القتل عدة مركبات بهدف الاعتداء على افراد عائلة متخاصمين معها والذين استعدوا لمغادرة مكان سكنهم في مدينة اللد، حيث رافقت قوة من الشرطة العائلة بناءً على طلبها خلال سفرهم نحو كفر قاسم. عندما سافر ابناء العائلة المتخاصمة على الطريق رقم 433 بالقرب من مفرق بين شيمن رصد افراد الشرطة مركبة مشتبه من نوع "رينو" التي حاول مستقليها الوصول الى مركبة ابناء العائلة مما اثار شكوك افراد الشرطة".
 
واضافت لائحة الاتهام:" قام احد المشتبهين بقيادة المركبة وعندما لاحظ ان الشرطة كشفته قام بالعودة نحو اللد وقامت الشرطة بملاحقته. وصلت المركبة المشتبهة الى مدينة اللد وقام المشتبه باحراق المركبة والهرب ولاحقاً القي القبض عليه، انتظرت مركبتين من نوع سكودا التي استقلها 4 مشتبهين بالقرب من مفرق نحشونيم لوصول افراد العائلة الأخرى حيث قامت المركبة الاولى برصد الموكب واطلقت النار من المركبة الثانية مما اسفر عن مقتل الفتى عمرو ابو صعلوك واصابة شخص اخر بجراح خطيرة".
 
وجاء أيضاً في لائحة الاتهام " بعد الحادثة هرب المشتبهون بسرعة فائقة (189كم في الساعة) نحو مدينة قلنسوة وقاموا بحرق المركبة التي اطلق منها النار، ومن ثم عادوا الى منزلهم بواسطة مركبة اخرى التي قادها مشتبه آخر معروف الهوية، حيث القت الشرطة القبض على ثلاثة مشتبهين في اليوم ذاته وبعد عدة أيام ألقت القبض على مشتبهين آخرين واحالتهم الى التحقيق في الوحدة المركزية".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مش غريب الموقع ينشر خبر من هاذا القبيل وخصوصا انه قتل طفل بريئ مع تخطيط ومع سبق الاصرار والترصد وتحدي للقانون والدين والقيم والمبادئ اما الغريب هو انت اللي مسمي حالك انتقدكم بشده ليش زعلان!!!!!!!!!!!........
مستغرب - 09/02/2021
رد
2
الصحافه بتنشر كل خبر مهم وهاذا من أهم الاخبار لأنه قتل مع سبق الاصرار والترصد بحق طفل بريئ مش غريب تنشر هيك خبر اما الغريب هو انت اللي تنتقد النشر ليش زعلان!!!!!!!!!!!!!!
v - 09/02/2021
رد
3
تخدمون من بنشر مثل تلك الاخبار !! احترموا مشاعر الناس رجاءا . احيانا اشعر ان هذا الموقع ينشر فقط من اجل النشر ولا يهتم لاي شيء آخر. الصحافه اكبر من مجرد لملم اخبار وانشرها. تنشرون اخبار الناس دون اي مراعاة لمشاعرهم. حتى وان كان الخبر جاء من الشرطه ليش معناه ان تنشروه. انا لست زبارقه ولست صعلوك ولكن ارى عندكم تجاوزات كثيره. افكر كثيرا في قراءة الاخبار على مواقع صادقه اكثر . انتم من الناس ايضا فلا تكونوا عليهم من اجل ترند. فكروا قبل ان تنشروا. ليس كل خبر ينشر .
انتقدكم بشده احيانا - 08/02/2021
رد

تعليقات Facebook