اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الريّس سعدو زينب يُوضّح حجم خسائر الصيادين اثر تلوّث مياه البحر بمادة الزفت

 
 
التقى مراسل يافا 48 مع الريّس سعدو زينب في ميناء يافا، والذي تحدث عن معاناة الصيادين وخسائرهم الكبيرة التي تعرضوا لها اثر تلوّث مياه البحر بكميات كبيرة من مادتي الزفت والقطران قبل عدة ايام.
 
وقال الريّس سعدو "جميع الصيادين تضرروا في كافة المناطق وخاصة في مدينة يافا، حيث لحقت بهم خسائر مادية كبيرة اثر تلف أدوات الصيد وتلوّثها بمادة الزفتة، ونأمل أن يتم التعرّف على المتسبب بتلوث البحر قريباً وتقديمهم الى المحاكمة".
 
وأضاف "وزارة الزراعة قامت بالاعلان عن وقف الصيد ومنع الصيادين من ممارسة عملهم وبيع الأسماك التي اصطادوها بسبب التلوّث، وأطلب من جميع الأهالي بالوقوف الى جانبنا في هذه المحنة".
 
وفي ذات السياق أوعزت وزارة الصحة بالأمس 23.2.2021 للسكان بعدم شراء الأسماك والكائنات البحرية، حيث اظهرت فحوصات المختبر التابع لوزارة الصحة اكتشاف مواد سامة داخل عدد من الكائنات البحرية.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا عم ال لازمن يعوض الصيادين هما وزراة الزراعه ومساعدة من البلديه طبعا هما مجبورين يساعدو في هادا الموضوع ! الناس ما بتدفاع ضرايب عل فاضي بس وينهم الي بشتغلو في البلديه؟؟؟!!! كول واحد همو نفسو واين سامي ابو شحاده عضو لكنيست ولا بس بدو اصوت علا المتريح
راني شنير يافا - 24/02/2021
رد
2
قلبي معكم !!
سميه - 24/02/2021
رد
3
الله يكون بعونكم..ويعوضكم باذن الله !
خنان - 24/02/2021
رد

تعليقات Facebook