اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أم الفحم: مظاهرة قطرية الجمعة القادمة ضد اعتداءات الشرطة

سادت حالة من الغضب في الوسط العربي في أعقاب إنتهاكات الشرطة والاعتداءات التي قامت بها بحق المتظاهرين في مدينة أم الفحم خلال الحراك الاحتجاجي، أمس الجمعة، ضد ارتفاع معدلات العنف والجريمة بالمجتمع العربي، وتقاعس السلطات والشرطة بمحاربة هذه الظواهر.
 
وفي أعقاب هذه الأحداث تم عقد اجتماع طارئ وعاجل للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، مساء الجمعة، في بلدية أم الفحم، تم خلاله إقرار سلسلة خطوات وفعاليّات أبرزها تنظيم مظاهرة قطرية يوم الجمعة المقبل بعد صلاة الجمعة على مدخل مدينة أم الفحم.
 
كما تم إقرار سلسلة من الفعاليات شملت المطالبة بإقالة قائد محطة الشرطة في المدينة، وتنظيم وقفات في كل القرى والمدن العربية ضد استشراء الجريمة والعنف واعتداءات الشرطة السبت، وتنظيم وقفة أمام المحكمة في حيفا مساء اليوم السبت أيضاً، تزامناً مع احضار المعتقلين الى المحكمة.
 
وكان قد أصيب خلال الأحداث عشرات المواطنين بالرصاص المطاطي والقنابل الصوتية والمياه العادمة والضرب وحالات اختناق جراء قنابل الغاز.
 
يشار أيضاً إلى أن سلطات محلية ولجان شعبية من مختلف البلدات العربية من الجليل وحتى النقب أصدرت بيانات شجب واستنكار للأحداث التي شهدتها أم الفحم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ام الفحم ما يهزك ريح اليوم ام الفحم بكره كل البلاد العربيه نتياهوه مفكر نخاف ونهرب من بلادنا الوحدي يا عرب نتوحد وحدتنا قتلهم خلتهم يتوحشوه اليوم ام الفحم اثبتت الوحدي العربيه
يافا - 27/02/2021
رد
2
يا رب بس نطلع بنتيجه من هذه المظاهرات !!!؟؟
خالده - 27/02/2021
رد
3
لازم عنا كمان ضد العميدار والبلدية لازم يشوفو من احنا هون
يافا - 27/02/2021
رد

تعليقات Facebook