اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا تنتقل الى شارة وقوف افتراضي للسيارات

 
ستنتقل بلدية تل أبيب - يافا اعتبارًا من 1 آذار 2021 إلى إصدار تذاكر وقوف افتراضية للسيارات، مما يلغي الحاجة إلى ملصقات وقوف السيارات على الزجاج الأمامي للسيارات.
 
وستحل الشارة الافتراضية الجديدة محل ملصق الشارة الإقليمية الملصق على الزجاج الأمامي للسيارة وتلغي الحاجة إلى إرسال الشارة إلى مالكي السيارات من خلال شركة توصيل، كما فعلت البلدية حتى الآن.
 
سيتم تحديث شارة وقوف السيارات في أنظمة البلدية ، بما في ذلك الأجهزة الطرفية لإدارة التفتيش.  سيقوم مفتشو البلدية بمسح رقم ترخيص السيارة عبر المحطات وبالتالي معرفة ما إذا كانت مركبة تحمل علامة إقليمية صالحة.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذه الشارة تمنح الحقوق نفسها التي منحها الملصق حتى الآن: وقوف مجاني في ساحة انتظار منظمة في جميع أنحاء المدينة وفي منطقة مخصصة للمقيمين بها بحسب الملصق المناسب للمنطقة ، وفقًا لـ إشارات الطريق.
 
بعد الموافقة على طلب صاحب السيارة للحصول على تذكرة وقوف، ستقوم البلدية بإخطار مالكي المركبات، سواء عن طريق رسالة للهاتف المحمول أو عن طريق رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني، إلى جانب ورقة معلومات توضح بالتفصيل جميع المزايا التي توفرها الشارة.
 
تنضم هذه الخطوة إلى مبادرة البلدية منذ حوالي ستة أشهر ، والتي تسمح بإصدار شارو وقوف إقليمية افتراضية لسيارة مستأجرة مجانًا خلال يوم عمل واحد.  لقد سهلت هذه الخطوة بشكل كبير على السكان الذين يستأجرون سيارة لفترة قصيرة أو بدلاً من ذلك خلال عطلات نهاية الأسبوع والعطلات ، للعثور على موقف سيارات باللونين الأزرق والأبيض في منطقة سكنهم أو الوقوف في مواقف سيارات "أحوزوت هحوف" بسعر مخفض معدل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شارة وقوف الكترونيه! مش افتراضيه !!
ن - 28/02/2021
رد
2
يا سلام ايش هالتقدم...!!!؟؟؟
ههههههه - 28/02/2021
رد
3
بلديه يافا عامله زي الي مش شايف بحياته اكل أغنى بلديه في الدوله فوق 900 مليون شيكل من المخالفات لموقف السيارات الله لا يباركهم...
يافاوي - 28/02/2021
رد

تعليقات Facebook