اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: ضبط مختبر لتنمية المخدرات في مدينة اللد

 
قال المتحدث باسم الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام، أنه "في مبادرة من الشرطة ضد حيازة واستخدام الأسلحة غير المشروعة وتهريب المخدرات في المجتمع العربي، نجحت الشرطة ليلة بمساعدة الكلب "السا" بالعثور على مختبر لزراعة وتنمية الماريجوانا في مدينة اللد".
 
وأضاف "تم العثور داخل مستودع على مختبر متطوّر لزراعة الماريجوانا، وتم ضبط ما مجموعه 100 شتلة بوزن اجمالي وصل الى 70 كجم، وبالنظر الى أن صاحب المستودع مريض بالكورونا، لم يتم القبض عليه في هذه المرحلة، لكن هويته معروفة لدى الشرطة وسيتم استجوابه فور انتهاء فترة العزل الصحي".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا ما بستغرب ولا بلوم الشباب. لانو الشاب لما يحب يتقدم ويطور فكره عندو اغلب الناس بسوي عندو احباط وبخلو يشعر انو هو انسان ضعيف وفاشل . فهذه نتجية معملتنا احنا مع الشباب. دايمان بلومو الجيل الي طالع جديد طيب انتو وين دوركو "الجيل الي قبل..الجيل الي فهمان"
حسام - 04/03/2021
رد
2
الناس صارت تعبد القرش.. ما في ضمير ولا أخلاق !!
رامز - 03/03/2021
رد
3
لاحولا ولا قوة الا بلله ايها الشباب مادم تعتمدون علي رزق الحرام وغش الناس فهذا من المصائب لان الشباب هم عمود الحياه الكريمه والأعتماد علي الله ثم عليهم فتوبو الي الله وبحثو عن الرزق الحلال خيرا لكم الله يهديكم ويردكم الي الدين ان شاء الله
اسامه - 02/03/2021
رد
4
حسبي الله على كل تاجر سموم، ولكن امهل افعل ما تشاء سياتي تاجر بعدك ويبيع ابنك العزيز ،فالعين بالعين اولاد الناس تعبت عليهم امهات واباء وانت تريد ان تربح بالساهل تدمر عقول الشباب تدمر جيل باكمله لكي تشتري سيارة ،او بيت ،الله لا يبارك المال الحرام فانه ياكل بعضه ارجعوا الى رشدكم ليبارك الله لكم
ام مقهورة - 02/03/2021
رد
5
يا لطييييييييفففففففف!!؟
تامر - 01/03/2021
رد
6
ولعت يا حبيبي ولعت استرررر يا ستار
جاروشي الرمله - 01/03/2021
رد

تعليقات Facebook