اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: إجتماع طارئ للمؤسسات اليافية لبحث الخارطة الهيكيلية الجديدة لتل أبيب - يافا

 


وجهت اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن في يافا "دارنا" دعوة للمؤسسات اليافية عامة وإلى كل من يهمه الأمر لإجتماع تشاوري حول موضوع الخارطة الهيكلية لمدينة تل أبيب - يافا، حيث يأتي الإجتماع كجلسة تحضيرية للإجتماع الذي دعت إليه البلدية يوم 22-2-2012 في مبنى اشكول بايس الكائن في مدرسة عيروني "ز".

وقالت "دارنا" أن الهدف من هذا الإجتماع هو التشاور حول بعض الأمور التي تخص يافا وعرب يافا في الخارطة الهيكلية الجديدة منها (البلدة القديمة، شارع 60 كيدم، الحدائق العامة، المقابر، مساكن في متناول اليد، السوق، مباني عامة للعرب).

وفي حديث سابق مع السيد عبد القادر سطل رئيس اللجنة الشعبية قال ليافا 48 "الإجتماع في غاية الأهمية، فلا بد أن يكون لنا موقف من الخارطة الهيكلية كسكان يافا، ومحاولة الحفاظ على احتياجاتنا الخاصة كمجتمع عربي فلسطيني له تطلعاته وطموحاته، ونرجو من الجميع أفراد ومؤسسات إعتبار الدعوة لحضور الإجتماع شخصية وإبلاغ أكبر عدد ممكن من الجماهير، كما وتدعو اللجنة مندوبي المؤسسات والأهل في يافا للمشاركة في الجلسة المخصصة ليافا في الخارطة الهيكلية والتي ستقام يوم الأربعاء 22-2-2012".

يشار إلى أن الإجتماع سيعقد يوم الأربعاء القادم 15-2-2012 في المركز الثقافي العربي في يافا الساعة السابعة والنصف مساءً.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة قامت في السابق بتقديم أكثر من 1000 اعتراض ضد الخارطة الهيكلية السابقة، الأمر الذي حال دون هدم العديد من المنازل وتخصيص أراض لبناء مباني عامة لصالح المجتمع العربي في يافا.

للتسجيل للمشاركة في الجلسة التحضيرية للإجتماع الذي دعت إليه البلدية يوم 22-2-2012 إضغط هنـــــــــــــــــــا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook