اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رغم الاحتجاجات - العميدار ماضية باستفزاز المواطنين بجولاتها في يافا

 
ما زالت العميدار ودائرة أراضي اسرائيل ماضيًة في مشروعها بإخلاء أحياء مدينة يافا العربية من سكانها، وذلك عبر تنظيم زيارات ومداهمات استفزازية تستأصد السكان الأصليين في هذه المدينة المستهدفة، وذلك بالرغم من الاحتجاجات الاسبوعية التي لم تحظ بآذان صاغية في أروقة العميدار ومن فوقها دائرة أراضي اسرائيل، وكأنها تستجذب حالة غليان لانفجار هذا البرميل الذي ما زالت شركات الاسكان تملؤه بالوقود.
 
حالة الاحتقان التي يعيشها الشارع اليافيّ لم تُرغم العميدار ودائرة أراضي اسرائيل في التراجع عن مشروعها في مدينة يافا، فما زالت الجولات الميدانية لبيوت السكان تتعاظم، تمهيداً لتعريف المستثمرين على معالم تلك البيوت ومن ثم اعلانها للبيع في مزاد علني أمام الغرباء، حيث شوهدت منذ صباح اليوم مجموعات من المستثمرين والمهندسين وهم في جولات مع ممثلي شركة العميدار في شارع ييفت وكيدم وغيرها، منتهكًة بذلك كل المعايير والمواثيق.
 
ويرى بعض المتابعين أن هناك ضرورة قصوى بأن تتعاظم الاحتجاجات الأسبوعية وأن تأخذ ألواناً وأشكالاً مختلفة وغير تقليدية، ليصل صوت السكان الى عقر دار العميدار في حولون، ودائرة اراضي اسرائيل، وأن يُرفع صوت أهالي يافا عالياً للبصق في وجه هاتين المؤسستين التي ما زالت تُبدي تتجاهل حالة الاحتقان التي تعيشها مدينة يافا، وأن الصرخات التي تصدع لرفع هذا الظلم وهذا الاستفزاز يجب أن تحظى بآذان صاغية عند العقلاء قبل فوات الأوان.
 
ويضيف متابعون أنه يتوجب على منظمي للاحتجاجات أن يبادروا بتكثيف الزخم الاعلامي، وحشد الناس للاحتجاج لدى شركة عميدار ودائرة أراضي اسرائل لرفع صوتهم عالياً، فهذه الأصوات ان لم تجد آذاناً صاغية فلا بد أن يتقدم المجتمع للحفاظ على هويته ووجوده في هذه المدينة.
 
رغم الاحتجاجات - العميدار ماضية باستفزاز المواطنين بجولاتها في يافا
رغم الاحتجاجات - العميدار ماضية باستفزاز المواطنين بجولاتها في يافا
رغم الاحتجاجات - العميدار ماضية باستفزاز المواطنين بجولاتها في يافا
رغم الاحتجاجات - العميدار ماضية باستفزاز المواطنين بجولاتها في يافا

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قلنا الف مرا الواقفة لازم تكون عند العميدر وليسى بشارع يفت . وين المسؤلين وين المحاميين الفين بيت هدول اهم من المقبرة واهم من كل قاضية . بشرفي بطل الي نفس افوت عل مواقع من الاخبار هاي
يافا - 08/04/2021
رد
2
بدنا المسؤلين والمحامين العرب من اهل يافا يوقفو مع اهل يافا يعمي لله مش يفقرو يعملو اشي لبلدهم بتروح عند المحامي بطلب مبلغ كبير يعمي لو المواطن معاه فلوس ما وصلت وضعه ان يبيعو بيته ويطلعوه منه في كتير بيوت مستوره ساعدوهم لوجه الله يعني اطلبو منهم مبلغ بسيط في ناس شغلها يدوب تعيش فيه مدخولها محدود وسامحوني ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء الله يرحمنا برحمته
يافا - 07/04/2021
رد
3
يعني كل كلمه بهالدنيا بدها تهزنا بنموت قهر خلص تهويل كله الناس بكفيها اللي فيها عميدار يروحوا عالضفه اكيد يلاقوا دور بتعود لملايين السنين احسن هون الدور يا دوبها واقفه
ولا شخصيا ما بنهز - 07/04/2021
رد
4
سترك يا رب !!
امينه - 07/04/2021
رد
5
يا ساتر يا رب...!!؟
نهى - 07/04/2021
رد
6
سياسة تهجير فاضحه وواضحه بكل معنى الكلمه . وقفات احتجاج لا تكفي لرضع عميدار ودائرة اراضي اسرائيل عن هذا المخطط اللعين . اذا لم تتخذ الجهات المعنيه خطوات عمليه على الساحة القضائيه والتوجه لمحكمة العدل العليا اذا لزم الامر ، حيث يتوفر طاقم محاماة في الوسط العربي . لماذا لا يقف هؤلاء المحامين من الوسط العربي ضد هذه الحمله الشرسه علما بان غالبية السكان بوضع اقتصادي متردي لا يمكنهم من تمويل مصاريف القضاء والمحامين. كذالك اين موقف اللجنة الاسلاميه من هذا الامر . جميع املاك الوقف الاسلامي ما حل به واين وصل به الامر ؟ الا يتوجب عليهم نشر معلومات عن جميع املاك الوقف الاسلامي بيافا ؟ لمن هذه الاملاك والعقارات الان؟
ابو محمود - 07/04/2021
رد
 8

تعليقات Facebook