اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بمناسبة عام على توليه منصبه - رئيس بلدية اللد يدعو رئيس الحكومة لزيارة مدينة اللد من جديد


علم موقع يافا 48 أن دعوة رسمية خرجت من مكتب رئيس بلدية اللد "مئير نتسان" إلى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يدعوه من خلالها لزيارة مدينة اللد، وذلك بمناسبة عام على تولي نتسان منصب رئيس اللجنة المعينة في المدينة.

وتأتي هذه الزيارة بعد أن أقدم رئيس الحكومة في أكتوبر 2010 بزيارة مدينة اللد، وذلك في أعقاب حالات القتل والعنف التي شهدها الوسط العربي في المدينة، والتي أدت إلى زعزعة الأمن الشخصي لدى المواطنين، حيث تعهد رئيس الحكومة في حينه إلتزامه وحكومته للمواطنين بالعمل على استقرار الأمن والأمان في المدينة، والعمل على كبح جناح حالات العنف المتفشية في الوسط العربي، بالإضافة إلى تعهده بدعم الإقتصاد المحلي.

وقد وصلت الرسالة إلى مكتب رئيس الحكومة في تل أبيب عبر مدير عام بلدية اللد "رفيفو"، حيث جاء فيها بالإضافة إلى دعوة الزيارة "ضرورة العمل على إقامة الشرطة الجماهيرية، وذلك للحد من حالات العنف المتفشية في المدينة"، كما طالب في رسالته بتوفير 14 مراقب للبلدية، وتوفير 17 شرطي إضافي لمحطة شرطة اللد.

كما وشملت الرسالة المطالبة بالعمل على حل أزمة السكن المتفاقمة في المدينة، والعمل على تعزيز برامج ومشاريع سكنية فيها، كما شملت الرسالة على مبادرة من قبل رئيس بلدية اللد إلى نقل شبكة البث التابعة لتلفزيون وصوت إسرائيل من تل أبيب إلى اللد، حيث قال رئيس البلدية أن من شأن هذه الخطوة تغيير مشهد المدينة العام.

هذا وقد أعرب رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو عن نيته تلبية الدعوة وذلك بعد دراسة ملف مدينة اللد.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook