اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

خلال أيام الأحد - مدرسة أجيال الثانوية في يافا تطلق عدة دورات تعليمية لطلابها

تصويروتقرير: أمير أطرش

أطلقت مدرسة أجيال الثانوية عدة دورات تعليمية لطبقة الصفوف السابعة والثامنة فيها، وذلك عبر إضافة يوم الأحد إلى برنامج التعليم الأسبوعي، حيث جاءت هذه الدورات بشقين أولها دورات اثراء في مادتين البسيخومتري والفيزياء، وذلك للطلاب من ذوي الكفاءات العالية، فيما كان الشق الثاني عبارة عن دورات تقوية وتعزيز في المواد الأساسية "العربية، الإنجليزية والرياضيات،والعلوم  وأشغال وفعاليات رياضية متنوعة.

وتأتي هذه الدودرات ضمن سياسة المدرسة التي تهدف إلى مزيد من تأهيل الطلاب والعمل على تلبية احتياجاتهم والدفع نحو رفع المستوى التعليمي لديهم.

هذا وتنوي مدرسة اجيال الثانوية بعد أيام التواصل مع أكاديمية تل أبيب - يافا، خلال أيام الأحد، وبذلك تكون المدرسة الثانوية أجيال قد فتحت أبوابها أمام طلاب المدرسة 6 أيام في الأسبوع، وهو ما يعتبر مشروعاً نوعياً على مدار السنوات الماضية.

يشار إلى أنيوم الأحد كان خلال السنوات الماضية يعتبر يوم عطلة إضافة إلى يوم السبت، وتم استغلال هذا اليوم التعليمي بغية مساعدة طلاب المدرسة نحو تحقيق مزيد من الإنجازات لرفع مستواهم التعليمي.

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אגיאל איכות ורמה כל הכבוד לתיכון אגיאל מאפשר לתלמידי יפו גם לימודים וגם איכות ומשמעת גבוהה מאד...לא מבינה מדוע יש כאלה ששולחים ילדיהם לבתי ספר פרטיים ומשלמים המון כסף על כלום
אמא - 21/02/2012
رد
2
منوره يا رانيه رانيه زبده منوره الشاشه رانيه دي لوكا رانيه العفريته عينيك بيحكو الله يحميكي
يافاويه - 21/02/2012
رد

تعليقات Facebook