اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً الخميس: مستوطنون من "كريات اربع" يعلنون نيتهم اقتحام المسجد الاقصى وإقامة الصلوات اليهودية

أفادت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" في بيان لها اليوم الاربعاء 22/2/2012 أن مستوطنين من "كريات أربع" أعلنوا نيّتهم تنظيم اقتحام جماعي للمسجد الأقصى المبارك وتأدية الصلوات اليهودية فيه يوم غدٍ الخميس 23/2/2012 م ، من جهتها ذكرت "مؤسسة الأقصى" ان ديمومة الرباط في المسجد الاقصى وشدّ الرحال الدائم والباكر هو صمام الأمان لحماية المسجد الاقصى .

وذكرت "مؤسسة الأقصى" أن بعض المواقع العبرية التابعة لليمين الاسرائيلي نشرت إعلانا دعت فيه الى اقتحام المسجد الاقصى بمناسبة بداية الشهر العبري ، وجاء في الإعلان " ومع مطلع الشهر نصعد اليه ، حافلة الى "جبل المعبد" ، في يوم الخميس مطلع شهر آذار ، بقداسة وطهارة ، نصعد الى " جبل الهيكل "- وهي التسمية اليهودية الباطلة للمسجد الاقصى المبارك - ، لنقوي السيادة الاسرائيلية على المكان ، ندعو ونصلي للعموم وللخواص ، من اجل التخلص من شر العرب المستطير ، الذين يدعون الى طرد اليهود من مستوطنة مجرون ومن جميع أرض إسرائيل ، وسيشارك في الصعود رئيس كنيس الون يوسف "الراب اليعزر فلدمن " ، وأضاف الاعلان بأنه سيتمّ توفير حافلة مجانا لنقل المشاركين في تمام الساعة السابعة صباحا " .

هذا وحذّرت "مؤسسة الأقصى " من مغبة وتداعيات وخطورة تصعيد الاعتداءات والاقتحامات للمسجد الاقصى من قبل الجماعات اليهودية والمستوطنين وقوات الاحتلال ، وحمّلت الاحتلال وأذرعه مسؤولية ما قد يحدث .

في الوقت نفسه وفي ظل التطورات الأخيرة دعت "مؤسسة الأقصى " الامة الاسلامية والعالم العربي لأخذ دور فاعل وعاجل من أجل الحفاظ والدفاع وإنقاذ المسجد الاقصى المبارك ، مؤكدة أن المسجد الاقصى والقدس أمانة في أعناق أكثر من مليار وسبع مئة مليون مسلم في العالم .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
גבורתכם נידונה לכשלון... נראה אותכם גיבורים ...אברכים וקמצוצים ...ובראשכם הרבנים ...מקום תפילה הוא ...ולא חזיון אחרית הימים...גבורתכם נידונה לכשלון ...כי הרעה תיפתח רק מהצפון ...
salem time... - 23/02/2012
2
والعمل؟ تم الإعلان عن نية هؤلاء القذرين اقتحام المسجد الأقصى ...إلى متى ستقف مكتوفي اليدي ألا يجدر بنا صدهم
لا يهم من أكون - 22/02/2012

تعليقات Facebook