اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسائل مهمة .. "كلكم راعٍ وكلكم مسؤول"

 
توّعدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة عصر اليوم السبت، بتوجيه رشقات صاروخية تجاه تل ابيب والمنطقة، وذلك رداً على قصف وتدمير الأبراج السكنية في القطاع. 
 
وعليه فهذه رسالة تحذير لأهالي يافا، اللد والرملة وباقي السكان، بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم تناول الموضوع بتهاون، ويُطلب منهم الاحتماء والتقيّد بتعليمات السلامة والوقاية، كأن يحتمي الشخص بملجأ اذا ما توفر، أو الدخول الى غرفة محصنة وسط البيت لحظة سماع دوي صفارات الانذار، وعدم تعريض الصغار والأطفال الى الأماكن المكشوفة، وذلك حفاظاً على سلامتهم. 
 
ومن جانب آخر فإن القيادة المحلية في مدينة يافا مطالبة بفتح غرفة طوارئ وانعقادها بشكل دائم خلال الـ24 ساعة القادمة، وتشكيل لجان شعبية للدفاع عن الحارات والممتلكات والمساجد والأوقاف الاسلامية والمسيحية واليهودية، وتنبيه الجمهور بعدم المساس بها.
 
كما أن القيادة مطالبة بتأسيس صندوق جمع تبرعات محلي والتواصل مع جمعية يافا للاغاثة الانسانية، لتتبع الأضرار وتعويض المتضررين مادياً، ومتابعة المعتقلين وذويهم، وعرض الانتهاكات التي يتعرض لها الأهالي في المدينة على الرأي العام، مثل عقد مؤتمر صحفي وتوضيح جميع هذه النقاط المذكورة، وعدم الاكتفاء بنشر بيانات. 
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يجيب الي في الخير يجب الحفاظ على الهدوء والتعامل يلحكمه مع الموظوع
يافاوي - 15/05/2021
رد
1
أحييك أخ يافاوي فعلآ الحكمه والهدوء أسياد المواقف راقت لي كلماتك
يافا عروس البحر - 15/05/2021
2
ان مع العسر يسرا....
يافاوية - 15/05/2021
رد
3
الله معكم
يافاويه - 15/05/2021
رد

تعليقات Facebook