اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ترقب لتنظيم "مسيرة الاعلام" في القدس اليوم ودعوات "ليوم غضب" فلسطيني

 
حالة من الترقب تشهدها البلاد اليوم على ضوء "مسيرة الاعلام" المزمع تنظيمها اليوم في شرقي القدس من قبل مجموعات استيطانية، وقرار وزير الأمن الداخلي عومير بار ليف (العمل) مساء امس الاثنين  بعد جلسة لتقييم الوضع، الإبقاء على المسيرة. 
 
وقد وشارك في الاجتماع المفتش العام للشرطة كوبي شبتاي وممثلون عن الجيش الاسرائيلي وجهاز الأمن العام (الشاباك)، ىفي اعقاب تهديد حركة حماس لإسرائيل بالرد فيما لو تم تنظيم المسيرة في القدس.
 
في غضون ذلك، عزز الجيش الإسرائيلي انتشار بطاريات القبة الحديدية في مواقع مختلفة ورفع جهوزيته استعدادا لأي سيناريو محتمل قد يشهدا تصعيدا، كما رفعت الشرطة جهوزيتها.
 
وبالمقابل انتشرت عدة دعوات لـ "يوم غضب" فلسطيني ردا على تنظيم المسيرة.
 
في وقت سابق، اعتبرت حركة "حماس" أن مسيرة الأعلام الإسرائيلية المنوي تنفيذها اليوم الثلاثاء، تعتبر "صاعق انفجار لمعركة جديدة للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى".
 
وفي تصريح صحفي، قال الناطق باسم "حماس"، عبد اللطيف القانوع: "ما يسمى مسيرة الأعلام المنوي تنفيذها غدا من قبل قطعان المستوطنين، بمثابة صاعق انفجار لمعركة جديدة للدفاع عن القدس والمسجد الأقصى".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله ينتقم منهم يارب ارسل عليهم طيرا اببيل
يافاويه - 15/06/2021
رد
2
اللهم اجعل تفكيرهم في تدميرهم يا رب ارسل عليهم طيرا ابابيل ترميهم بحجارة من سجيل يا رب وقف معنا فنحن لا حول لنا ولا قوة الا بك يا رب يا رب انصر المسلمين
يافا - 15/06/2021
رد
3
اذا قامت هذه المسيرة… برعاية شرطة اسرائيل فقد جنت على نفسها! فلا تلوم الا نفسها في حرب قادمة ويبدو انها ستكون هي الحاسمة والله اعلم.. اللهم نصرك المؤزر
اذا قامت هذه المسيرة… - 15/06/2021
رد
4
الله اكبر عله الظالم
זקאק יפו - 15/06/2021
رد
5
عجبا لغباءهم وكبرهم يهود .. لكل متكبر جبار يوم !! واولهم ابليس اللعين ... والان اعوانه
من اللد - 15/06/2021
رد

تعليقات Facebook