اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت بداية انحسار المنخفض الجوي والأحد يبدأ إرتفاع درجات الحرارة

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/02/18/3asefayaffa%20(21).jpg


تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الخميس باردا وغائما وماطرا وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا وتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق سطح البحر، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعة الهبات إلى 70كم/ ساعة والبحر عالي ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً وباردا وماطرا وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعة الهبات إلى 70كم/ساعة والبحر عالي ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارد مع سقوط زخات متفرقة من المطر وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 في ساعات الصباح متر فوق سطح البحر أمطار متفرقة وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأحد: يكون الجو غائما جزئيا ويطرا ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا وتسقط زخات متفرقة من المطر وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا قد تصل والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من شدة سرعة الرياح، خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، تدني مدى الرؤيا الأفقية وخطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلوج.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook