اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: السيد موسى يتيم يُرشح نفسه لانتخابات الهيئة الاسلامية

 
 
أعلن السيد موسى عيسى يتيم من مدينة يافا عن ترشيح نفسه لخوض انتخابات الهيئة الاسلامية المنتخبة في دورتها الـ16، وقد قام مؤخراً بتقديم استمارة ترشحه للجنة الانتخابات التابعة للهيئة في المدينة.
 
ويعتبر السيد موسى يتيم عاشر المرشحين على قائمة مرشحي انتخابات الهيئة الاسلامية المنتخبة، والتي ستجري يوم السبت الموافق 2.10.2021.
 
السيد موسى عيسى يتيم من مواليد مدينة يافا، ويبلغ من العمر 39 عاماً، متزوج ولديه اثنين من الأبناء، ويعمل في مجال البناء.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد موسى قال "حان الوقت لنساهم نحن شريحة الشباب في دورنا بدفع قضايا المدينة والانخراط بقضايا العمل الاجتماعي والسياسي بيافا، وأن نسعى لدفع عجلة تطور هذه المدينة على كافة المستويات (الديني والتعليمي والمقدسات)، وأدعو بدوري كافة كفاءات المدينة أن يساهموا بأخذ دورهم في اصلاح مدينة يافا التي نحبها ونريد لها الرفعة والرقيّ والتقدّم".
 
وأضاف"نحن من يعوّل علينا في هذه المرحلة، فمنذ نعومة أظفارنا نهتم بالهيئة الاسلامية ونقف بجانبها، وما زلنا، ومن منطلق فهمنا لديننا وأمور دنيانا، فلا بد لهذه المؤسسة أن تستمر وتقوم لها قائمة على يد الشباب ليسعوا لتعزيز مكانتها ودورها كمؤسسة شعبية ومؤسسة ترعى كافة قضايا المدينة".
 
وتابع "كلنا أمل أن نحظى بثقة الناس والمجتمع في يافا، وكلنا ثقة بأن شباب المدينة سيهرولون لترشيح أنفسهم وتقديم أسمائهم لتبوء مقاعد وأدوار في الهيئة الاسلامية المنتخبة بدورتها الجديدة، على أمل أن يُصلح الله من شأننا وحالنا، والله من وراء القصد". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بالتوفيق انشالله
עבד אלעביד - 21/08/2021
رد
2
الله يوفقك يا موسى
ام احمد حسونه - 13/08/2021
رد
3
موسى انتى لها بتذن الله شب محترم خدوم الله يوفق الجميع احلى موسى كلنا معك
يافا - 13/08/2021
رد
4
الله يوفقك تحتاج يافا الى شباب متلك
يافا - 12/08/2021
رد
5
على بركة الله.. موفق اخي موسى !
علا - 12/08/2021
رد
1
اني اشهد انك بتساعد الي بتلب منك خاصه جيرانك المسينين الله يبارك فيك والله ينجحك يارب
ام ايهاب مدوخ - 13/08/2021

تعليقات Facebook