اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

70% من طلاب مدرسة يافا الشاملة يحصلون على شهادات البجروت

 
 
أظهرت نتائج امتحانات البجروت التي نشرتها وزارة التربية والتعليم في البلاد، أن نسبة الحاصلين على شهادة البجروت في مدرسة يافا الشاملة وصلت الى 70، وهي نسبة مرتفعة مقارنةً بالسنوات الماضية. 
 
وقال مدير المدرسة الدكتور أسامة عرار في حديث ليافا 48 "بداية نشكر الله تعالى على هذا الانجاز الغير مسبوق، كما وأتقدم بجزيل الشكر لطاقم مدرسة يافا الشاملة الذي لم يدخر جهداً، وعمل بجهد وتفاني منقطع النظير، وقد ظهر ذلك جلياً في فترة الاغلاق، حيث تجنّد اعضاء الطاقم جميعاً لتدريس الطلاب داخل المدرسة، بالرغم من الخطورة والخوف من انتشار الوباء".
 
وأضاف الدكتور أسامة أن "هذا الانجاز مميز خاصة مع الانخفاض الحادث في نسبة الغش بالامتحانات، والتي وصلت فقط الى 1.5%، وذلك بفضل محاربتها من قبل طاقم المدرسة".
 
واختتم مدير المدرسة "لا ننسى أيضاً أن نشكر لجنة أولياء الأمور وأهالي الطلاب الذين وضعوا ثقتهم بنا، لنصل الى هذا الانجاز".
 
يشار الى أن مدرسة يافا الشاملة خرجت من الدائرة الحمراء الى الدائرة الخضراء، فيما يتعلق بنقاء وطهارة الامتحانات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مباركين لنشالا الى الامام وشكرن
زكاك يافا - 21/08/2021
رد
2
ما شاء الله اشي برفع الراس، بارك الله فيك دكتور اسامة عرار وفي كل طاقم المعلمين والمعلمات
يافا - 21/08/2021
رد
3
هاي الاخبار الحلوه.. كل الاحترام للمدرسه الثانويه الشامله..وشكرا لطاقم المعلمين والمعلمات على مجهودهم ..وعلى رأسهم المدير ..د.اسامه عرار
صفاء - 20/08/2021
رد
4
كل الاحترام والتقدير إلى الأستاذ الدكتور أسامة
ابو العبد الد - 20/08/2021
رد
5
كل الشكر والتقدير والاحترام إلى الأستاذ الدكتور
ابو العبد الد - 20/08/2021
رد
6
مبارك للناجحين ربنا يوفقكم ومبارك لمدير المدرسه وطاقم المعلمين والاهالي اللي وفروا المناخ لاولادهم للدراسه والدعم المعنوي والمادي ان شاءالله نجاحكم بالثانويه تكون نقطه انطلاق للدراسات العليا باذن الله سدد الله دربكم ووفقكم لما يحبه ويرضاه
ام خالد - 20/08/2021
رد

تعليقات Facebook