اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رسالة من أعضاء البلدية العرب في اللد مع بداية السنة الدراسية الجديدة

 
 
وصل موقع يافا 48 رسالة من المحامي عبد الكريم زبارقة عضو المجلس البلدي في مدينة اللد، ومسؤول ملف التربية والتعليم في القائمة، جاء فيها "
 
أهلنا معلمينا طلابنا 
كل عام وانتم بخير
 
رسالتنا لكم في هذه السنة الدراسية الجديدة: 
 
بعد السنة الأخيرة التي مرت علينا بحلوها ومرها وآمالها والآمها فإننا نتوجه اليكم بهذه الرسائل: 
اولاً: الى المعلمين الافاضل، أصحاب الرسالة العظيمة، نقول؛ انكم أهم عنصر في بناء المجتمع، وإننا نضع بين ايديكم أولادنا، فلذات أكبادنا، لتزرعوا فيهم القيم السامية التي تشكل الأساس في نهضة المجتمعات. ونحن سنقف خلفكم ومعكم في عملية البناء وندعو الله عز وجل لكم التوفيق والنجاح. 
 
ثانياً: لكم أيها الطلاب الأعزاء نقول؛ إنكم عماد هذا المجتمع وسر قوته ومستقبله المشرق، فكونوا على قدر المسؤولية وأعلموا أنكم سفراء لبلدكم ولعائلاتكم ولمجتمعكم، فكونوا على قدر هذا الحمل لأن المستقبل لكم، وإياكم والانجرار خلف المخططات الهدامة الرامية الى تفتيتكم وتدمير مستقبلكم.
 
ثالثاً: الى الاهل الكرام، اعلموا أن أغلى ما تملكون هم اولادكم وبناتكم، وانتم امام مسؤوليات كبيرة، وخاصة في هذه الطروف التي يعيشها مجتمعنا، والاحداث الأخيرة علمتنا الكثير، ولكن الثمن غالي جداً، لذا فعليكم تحمل مسؤولياتكم والاهتمام في تربية ابناءكم التربية الصحيحة التي تحصنهم من الشر والعنف والباطل. كونوا على قدر هذه المسؤوليات وحافظوا على اغلى ما تملكون.   
 
نتمنى لكم سنة تعليمية موفقة ومفعمة بالإنجازات التربوية والتعليمية. 
 
وتذكروا دائماً الحديث الشريف " أَلَا كُلُّكُمْ رَاعٍ، وَكُلُّكُمْ مَسْئُولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ".
 
1.9.2021
أعضاء البلدية العرب- اللد
مسؤول ملف التربية والتعليم في القائمة- عبد الكريم زبارقة  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو ان فعلا كل واحد منا حافظ على رعيته حق الحفظ لكان حالنا افضل من هذا الحال !! اللهم اعنا في هذا الزمن الصعب على التحمل وحمل المسؤولية وتقواك يا الله .. انا اليك راغبون وانت المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله ... سبحانك اهدنا والهمنا رشدنا .. الخير فينا الى يوم الدين ما دمت راض عنا يا الله
من اللد - 01/09/2021
رد
2
شكرا لكم . وياريت تفعلوا قد ما بتحكوا
لداوي - 31/08/2021
رد

تعليقات Facebook