اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: تعرّف على المرشّح لانتخابات الهيئة السيد بلال فرج

 
ينشر موقع يافا 48 لقاءً بالفيديو مع المرشّح لانتخابات الهيئة الاسلامية المنتخبة في دورتها الـ16 السيد بلال سعيد فرج، حيث سيقوم الموقع بنشر لقاءات مع مرشحي الهيئة تباعاً في الأيام المقبلة.
 
وفي لقاء مع السيد بلال فرج يُعرفنا فيه عن نفسه وأسباب ترشّحه لانتخابات الهيئة في دورتها الجديدة، قائلاً "آمل أن أفيد مدينتي في بعض المجالات عبر بوابة الهيئة الاسلامية، وأدعو الأهالي الى المشاركة والخروج للانتخابات حتى يكونوا سنداً لنا".
 
وأضاف "عملت لعدة سنوات في لجنة اكرام الميت، وعملت مع الهيئة الاسلامية ورأيت أن أعضائها كل همهم هو خدمة أهالي المدينة، وأحببت أن أشاركهم في هذا العمل خدمةً لأهل مدينتي وبلدي".
 
وتابع "اذا تعاون أهالي المدينة مع الهيئة الاسلامية عبر مشاركتهم في الانتخابات، فإن الهيئة لديها الكثير من الملفات التي ستُنجزها، خاصة في ملف توحيد الصف اليافي واصلاح ذات البين".
 
يشار الى أن الحملة الدعائية لمرشحي الهيئة الاسلامية في دورتها الجديدة قد انطلقت، حيث سيتنافس 14 مرشحاً عبر صناديق الاقتراع يوم السبت الموافق 2.10.2021.
 
ملاحظة: يحق لكل مسلم بلغ من العمر 17 عاماً وما فوق المشاركة في الانتخابات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موفق يا ابن اختي بلال على بركة الله كل الاحترام للمنتخبين وبالتوفيق
خالتك فاطمه شهاب الدين - 19/09/2021
رد
2
اخونا بلال رضي الله عنك دايما بتعمل وبتقدم لاهل بادك من مساعده وشفاعه وتطوع الحمد لله انو في ببلدنا امثالك عندك بصمات بكل اعمال الخير الله يتقبل منك ويجعلك عون لإخوانا واهل بلدنا الله جعل لك قبول في الارض وجعلك من اهل القران من اهل الله وخاصته يا ريت الكل ينتخبك ،احنا بحاجه لامثالك بخدموا بكل اخلاص وتواضع،والله المستعان
. - 19/09/2021
رد
3
موفق أخي أبو السعيد كل الاحترام
ابو محمد محيسن - 18/09/2021
رد
4
يعني من نفع الناس من غير ان يكون داخل الهيئه طبعا قادر ان ينفعهم وهو داخلها انت جدير بان تكون ظهرا وسند ليافا مع باقي رجالنا واخواننا اخي بلال. انت واهلك كتير وقفتوا معي كتير ومع غيري ربنا يحفظكم ويجزيكم خيري الدنيا والاخره ربنا يوفقك لما يحبه ويرضاه
نورا شهاب الدين - 18/09/2021
رد
5
الله معك يا قلبي انشالله خير يا ابو سعيد كلنا معك
هاني - 18/09/2021
رد
6
موفق اخوي وجاري بلال ربنا معك، كووني جارتك بشهد لك باعمال خير كثيره انت قدمتها والله ما انسى وقفتك معي انا شخصيا ومساندتك الي ربي يجزيك الجنه ويجعل عملك نور تمشي فيه على الصراط اكيد انت اهل لتحمل الامانه انت جدع ربنا يحفظك يا رب امضي على بركة الله ربنا يوفقك وينفع فيك يا رب
نورا شهاب الدين - 18/09/2021
رد
7
انت اهل ل حمل هذه الأمانه .. طريقك خضره باذن الله !
ياسمين - 18/09/2021
رد
8
ما اروعك يا بلال . حاول ان يتطاول عليك اللئام ولكن محبة الله والناس لك رافعوك لا محال .
محمد - 18/09/2021
رد
9
موفق اخي الكريم.. سير على بركة الله.. والله ولي التوفيق !
بنت البلد - 18/09/2021
رد

تعليقات Facebook